الزهرة الحادية و السبعون : تشي.

372 50 16
                                    

وقفَ هايدن موجهًا أبصارهُ تلكَ الحشودِ المتجمعةِ أمامهُ ليهتف : يا شعبَ أرضَ المرايا !، نحنُ لسنا أبطالًا صالحونَ جاءوا من أجلِ أن يتخذوا سعادتكم ثمنًا لهم !، نحنُ مرتزقةٌ جئنا بغرضِ تبادلِ المنفعة !، نعلمكم سحرنا لتعلمونا أساليبكم !، نساندُ بعضنا بعضًا بغرضِ أن يطورَ أحدنا الآخر !

هتفَ سكانُ القريةِ بالإيجابِ تعبيرًا عن رضاهم التامِ بكلِّ ما يحدثُ و بكاملِ إرادتهم الحرة، لم يمضِ على هتافهم سوى بضعِ وقتٍ و إذا بتلكَ الأجنحة السوداء كما الغربانِ تتشكلُ منَ العدمِ منبثقةً من أوسطِ ظهورِ كُلِّ تلكَ الحشودِ و من بينهم سيلاه و والدها بينما يتطايرُ ريشها في الأرجاءِ متأرجحًا من أعالي السماءِ و حتى الأرض .

استمرت أجواءُ الاحتفالِ ليومين، و بالطبعِ استفسرَ هايدن و من معهُ عن هويةِ سيلاه و سكانِ قريتها ليتضحَ إنهم جنسٌ مختلفٌ تمامًا يطلقُ على نفسهِ " المجنحون "، مرت الاحتفالات بصخبٍ و على خيرِ ما يرام و أخيرًا جاءَ اليومُ الذي سيبدأ فيهِ تدريبُ الثلاثة على يدِ سيلاه و العكس، جلسَ الثلاثة على الأرضِ بينما وقفت سيلاه أمامهم مبتسمة

قالت الأخيرة بحماس : إذًا فلنبدأ أولًا بماهيّة الطاقة التي نستعملها !

أومأ الثلاثة ايجابًا و التركيز يتجلى على ملامحهم بوضوحٍ شديد

أكملت سَيلاه : تشي، هذا ما نطلقه على القوة التي نستعملها، التشي هوَ طاقة الحياة الموجودة داخلَ كُلِّ شخصٍ وكُلِّ شيء، تشي الهواء، الماء، النباتات، و الانس تختلفُ من مادة و أخرى و شخصٍ لآخر... و عليه إن تمكنتَ من الاحساس بالتشي حولكَ و داخلكَ عندَئذٍ ستتمكنُ من تسخيرِ كُلِّ ماحولكَ ليصبحَ قوةً لكَ، أكلاميَ واضح ؟.

روبي : إذًا فالتشي و المانا تتشابهانِ إلى حدٍ ما...

هزت سيلاه كتفيها بغيرِ مبالاة قائلة : ربما، على أي حالٍ التشي هيَ مفتاحُ السلامِ أولًا قبلَ أن تكونَ أي شيءٍ آخر، لذا لإتقانها عليكم البدء بالتأملِ أولًا ، ثُمَّ سنبدأ بالتدريب على تحويلها إلى ظواهر ملموسة !.

سادَ الصمتُ و بدأ تدريبُ الثلاثةِ الذي استمرَ لثلاثةِ ساعاتٍ متواصلةٍ منَ التأملِ المتواصلِ

هتفت روبي متذمرة : تبًا لهذا !، لا فائدة لا أشعرُ بشيء !!.

زفرَ هايدن بقلةِ حيلةٍ ليجيبَ بملل : تمامًا !، لا أستطيعُ تكوينَ فكرةٍ واحدةٍ حتى و إن كانت صغيرة... الأمر فقط مستحيل...

أشارت سيلاه نحوَ هاري لتقول : ليسَ مستحيلًا، انظرا صديقكما يبلي جيدًا !.

التفتَ الاثنان إلى هاري بلهفةٍ فإذ بهالةٍ فضيةٍ تغطيهِ بالكاملِ و شعرهُ قد بدأ يتحولُ إلى الأسودِ بالفعلِ، بشرتهُ شحبت لتمسيَ بيضاءَ نقيةً فقط كما حدثَ عندَ جزيرة التنين.

flores pueblo - قيد التعديلWhere stories live. Discover now