Chapter 2

1.9K 86 86
                                    


•|القصة الثانية : الغيرة|•

...

كالعادة جلست على ذلك الكرسي الخشبي تنظر للأطفال و هم يلعبون بينما مظلة بنفسجية متكئة على كتفها لتحميها من الشمس ، و حلوى العشب الحامض في فمها .

كان بالنسبة لها يوم روتيني عادي ، لما كل أيامها متشابة ؟ تستيقظ في الصباح على صراخ شينباتشي الذي يعاني كل يوم لإيقاظها هي و جينتوكي ، تأكل الفطور المكون من الارز مع البيض النيء ثم تستعد لتنزه مع كلبها سادهارو و بعد ذلك تتركه ليعود للمنزل لتجلس هي في الحديقة تحدق بالجميع .

و في بعض الاحيان يأتي اوكيتا لازعاجها ، يستمران بالقتال لما يقارب الثلاث ساعات ، ثم تعود الى اليوروزيا في الليل . هذه الايام لا يأتي لليوروزيا الكثير من الاعمال ، لذلك تشعر بالملل القامت .

بينما هي تنظر للاطفال و هم يلعبان بالكرة الحمراء قاطع هدوءها صوت تعرفه جيدا ، مع نبرته المستفزة تلك " اوي ، انت حقا تلوثين المكان بوجهك القبيح ، علي أن اعتقلك لازعاج الجميع برؤية وجهك الشبيه بالغوريلا "

نظرت نحوه بملل ثم صرخت عليه " من تنادي بالغوريلا يا كلب الحكومة ! ثم تعتقلني ، هاهاها ، فالتحاول فقط " أجابته و نظرت للامام ، امال رأسه بغير اهتمام و قال " اوي ، تشاينا هل انت حزينة ، لحظة انت تمتلكين شيء يدعى بالمشاعر ؟ "

تنفست بعمق ثم رفعت مظلتها نحوه و أطلقت بعض رصاص ، و كعادته أوكيتا تجنب الجميع بمهارة ، نظر لها مجددا ، لما هي ليست مهتمة بالقتال اليوم ؟

" تشاينا ، ما بك ، الا تريدين القتال ؟ " قال و جلس بجانبها على الكرسي كما لو كان بيته ، مد ذراعيه على جوانب الكرسي الخلفية ، اما هي وضعت مظلتها على كتفها مجددا و قالت

" لا اعلم ، لكني اشعر بملل كبير يجعلني مصابة بالخمول ، سادي اليس لديك شيء مثير للاهتمام ؟ "

" انت غريبة اليوم ، تبدين كالكوالا الجائع " نظرت نحوه لتشبيهها لها ثم ضربته بيده على رأسه

" انسى الامر ، انت بلا فائدة ، لست جيد سوى بسرقة الضرائب ، و انفاق اموال الشعب " وقفت لتذهب مبتعدة عنه ،هي بشدة تريد رؤية امر يحفزها على اكمال هذا اليوم الممل ، بينما هي تمشي رأته يمشي بجانبها فجأة فتوقفت

" هل تتبعني ايها المنحرف ؟ " نظرت نحوه بغير اهتمام ليقابلها بنفس النظرة " انت تحلمين ، ثم الست انت من طلب ان اريك شيء مثير للاهتمام ؟ "

" اذا ستفعل ؟ " قالت و عيناها التمعتا ليهز رأسه بإبتسامة مستفزة و قال " الشينسينغومي مسؤولين عن الاهتمام بالشعب و حمايتهم خاصة الاطفال مثلك "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now