Chapter 49

874 47 30
                                    

....

•|القصة التاسعة و الاربعون : خادمة الدوق|•

.....

وقف رئيس الخدم امام جميع الخادمات اللواتي سيقمن بالعمل في قصر الدوق اليوم لاول مرة .
" سأوزع عليكن الاعمال ، ميكا ستعمل في المطبخ ، يورا ستساعدين الخادمات في تنظيف المنزل و اخيرا كاجورا ، ستعملين في الحديقة ، لا اريد منكن ان تقعن في المشاكل ، و ان صادفتن افراد العائلة عليكن ان تنحنين لهن "

انتهى ذلك الرجل العجوز بالحديث عن الاعمال ثم توجهت كل واحدة منهن الى عملها ، وقفت كاجورا في منتصف الحديقة تبحث عن البستاني الذي ستساعده ، انها بالفعل تكره الاغنياء ، و ها هي مضطرة الى العمل في بيوتهن !
من الجيد انها تعمل في الحديقة فقط بما انها جيدة في تقطيع الاشجار و ترويض الحيوانات كالاحصنة .

....

" هل انت كاجورا تشان ؟ انا البستاني كوندو ، سعيد بالعمل معك " قال ذلك البستاني ثم صافحها لتنحني قليلا " انا ايضا سعيدة بالعمل معك "

" سنعمل في الجزء الايمن من الحديقة بما ان الدوق و اخته يجلسان في الحديقة الان "
تبعته للجزء الايمن بصمت ، حسنا هي ليست مستعدة لمقابلة احد النبلاء الان .

.....

اخذت تقطع الاشجار محاولة عدم ارتكاب اي خطئ في يومها الاول خاصة مع ذلك الثوب الاسود القصير الخاص بالخادمات ، و بعد ان انهت ذلك اخذت تسقي النباتات بسكب الماء من الدلو .

" اوي ايتها الخادمة القذرة ، اصعدي و احضري لي ثمرة من هذه الشجرة " صدر ذلك الصوت من شخص وقف من خلفها ، لتلتفت نحوه بغضب من مناداته اياها بالقذرة " عذرا ؟ انت القذر هنا " صاحت في وجهه ليقهقه بخبث " اتعلمين مع من تتحدثين الان ؟ اتودين الموت ؟ "

" ربما " قالت و التفتت للجهة الاخرى لتمسك بالدلو المليء بالماء ثم التفتت نحوه لتسكبه عليه وسط دهشته من فعلتها ، انها جريئة جدا لتفعل هذا !

عم الصمت لثواني بينما هما يقفان في اماكنهم ، لم تتزحزح من مكانها بل وقفت ثابتة مستعدة لفعل المزيد ، و هو وقف مبتلا ينظر نحوها ببرود و عينان غاضبتين ، خاصة مع لونهما الاحمر اللامع .

" سيدي الدوق ما الذي حدث هنا " صرخ كوندو بينما يرى دوقه مبتلا ، اما هي فوقعت بصدمتها ، هل هذا هو الدوق ؟ دوق هذا القصر ؟ 

" سو كن هل انت بخير ، لما انت مبتل هكذا " انضمت تلك الحسناء لحديثهم البارد ، لتسرع باخراج منديلها و مسح المياه التي تملئ وجهه ، نظرت كاجورا لتلك الجميلة بجانبه ، ترتدي ذلك الثوب الازرق الجميل ، مع شعرها الرملي الذي بدا مطابقا للون شعر الدوق ، هل هي اخته ؟

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن