Chapter 58

814 49 36
                                    

...

•|القصة الثامنة و الخمسون : القطة اللطيفة|•

....

" كاجوراااااا " علا صراخ جينتوكي بينما يقبض بيديه محاولا اللحاق بكاجورا التي اخذت تقفز من مكان الى اخر الى ان توجهت نحو الباب لتخرج منه بينما صوت ضحكتها تعتلي في الارجاء .

" جينتوكي اهدء قليلا " صاح شينباتشي محاولا تهدأته لينظر الاخر له بغضب بينما يرفع سيفه الخشبي و يضربه على رأسه لتسقط نظارته ارضا ! 
" اقسم انني سأعلقها على الباب عندما تعود ، كيف تجرؤء على تدبير موعد لي مع تلك المرأة المتوحشة ؟ هل انا فأر تجارب هنا ! من قال انني اود الخروج لشرب الساكي معها ! هي ستقتلني ان ثملت ، كيف سأحل هذه المشكلة الان ! "

" يمكنك الاعتذار عن الذهاب ، تلك ليست مشكلة كبيرة " اجابه شينباتشي الذي وجد نظارته بعد معاناة !

" هل تجرؤء على فعل ذلك انت ؟ تلك التسوكي متوحشة ! كل ما تملكه هو تلك الاثداء الكبيرة فقط غير ذلك هي لا تمتلك شيء مطلقا ! " قال جين ثم التفت واضعا يداه على رأسه ضاغطا بقوة

" جينتشان .... " قال شينباتشي بصدمة لرؤية تسوكي امامه ، اما الاخر فلم يستمع له بل بقي يتحدث بالتراهات ، و تسوكي امام الباب تستمع له بوجه يكاد ينفجر من الغضب !

" اراهن انها لا تعرف ما معنى الانثى حت.. " قال جينتوكي بعدما التفت ليصدم برؤيتها امامه !
هل هي شبح ! لما تأتي دائما في الاوقات الحرجة فقط .

و لم تمضي ثانية اخرى حتى عمى البيت بالضجيج لقتالهما ، هي اقسمت على جعله يعاني قبل اعطاءه امر الموت !
...

اخذت تقفز يمينا و يسارا بوجه بشوش ، هي انتقمت من جين تشان اخيرا ، فقد طلبت منه المال لقاء عملها الجاد و كل ما حصلت عليه هو جحد عملها !
لذا دبرت هذه المكيدة لتنتقم ، جلست في تلك الحديقة التي تتردد عليها ثم اخذت تدندن بفمها ، مزاجها يبدوا بحال جيد .

نظرت حولها لترى ان المكان خال من الاطفال ، رفعت رأسها لتقابل السماء التي اظلمت بالفعل ، تبا ما الذي تفعله هنا في الليل وحيدة ؟

' مياو '
صدر ذلك الصوت من حولها لتنزل رأسها و تجول بعينيها المكان ، هل سمعت مواء قطة الان ؟ لكن لم يكن اي احد هناك !
' مياو ' سمعته مجددا لتقف محاولة البحث عن مكان القطة ، وقعت عيناها على حفرة صغيرة بدا و كأن الاطفال حفروها في الصباح لتسرع نحوها .

سقطت عيناها على قطة بنية اللون مع عينان حمراوتين ملقاة على الارض ، بدت و كأن قدمها قد كسرت لذا لم تقدر على الخروج ، مدت يداها لتحملها ببطئ و تضعها في حضنها ، بينما راقبتها عينا القطة بتلألأ .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now