Chapter 30

1.1K 45 41
                                    

..

•| القصة الثلاثون : شبح بداخلي |•

...

أتعلم ما معنى ان تبقى وحيدا ؟ ان لا يكون بجانبك احد يرافقك ؟ ان تعيش معزولا طوال دربك في هذه الحياة !

..

هبت بضعة نسمات هواء لتحرك شعره الرملي ، كان واقفا على الشرفة التي في الطابق السابع ، ينظر لبقية المنازل بجانبه ، حتى سمع صوت الساعة من الداخل تصدر صوتا خفيفا تعلنه بوصول مريضه الاخير لهذا اليوم .
اوكيتا سوغو احد اشهر الاطباء النفسيين في المنطقة بأكملها ، ذاك الشاب ذا الست و العشرون عاما ذاع صيته في الارجاء لذا يقصده الناس من كل الانحاء .

اتجه للباب و فتحه ثم التقط مإزره الابيض من الخزانة الصغيرة التي تقبع خلف الباب ، ليرتديه بسرعة ثم يحمل الاوراق التي وضعتها الممرضة قبل ان تذهب .

حالة المريض معقدة اليوم ، هي فتاة في الثالثة و العشرون تدعي ان هنالك شبح بداخلها ، لكن الاخرين من حولها يدعوها بالجنون ، لذا اصرت عائلتها ان تحضر اليه .

دق الباب مرتين ثم دخلت بهدوء ، حتى انه لم يسمع صوت خطواتها ! لذا اعلى رأسه لينظر لها ، حيث كانت تقترب منه ببطئ و عيناها الزرقاوتين الغير مباليتين تلمع ، اما ذلك الشعر القرمزي فكان مسدولا على ظهرها ، لم يخفي اعجابه الغير متوقع بجمالها ، أيعقل ان يكون هنالك فتاة بجمالها ؟ كما ان ذلك الثوب القصير الابيض الذي ترتديه زادها جمالا

" اجلسي هنا " قال مشيرا بيده الى الكرسي المقابل لمكتبه ، جلست ثم اخذت عيناها تجولان الغرفة الكبيرة ، هنالك رف خاص للكتب و آخر للجوائز التي حصدها !

لم تصدر اي صوت او حتى تتحدث مطلقا لذا امال رأسه و تمعن بوجهها الباهت سائلا " اسمك كاجورا صحيح ؟ " هزت رأسها بصمت و نظرت ليديه اللتان تمسكان ورقتين .

" حسنا انسة كاجورا ، من ماذا تشتكين ؟ " اردف مجددا عتدما رأى صمتها المتوقع لكنها لم تجبه بشيء ، بل استمرت بالتحديق بيديه ، هذا اثار غضبه لكنه ملزم بكظمه لذا انتقل للسؤال الاخر

" اخبرني والدك انكي تأكلين جيدا ، لكنك لا تتحدثين كثيرا ، هل هنالك شيء لا تودين الافصاح به ؟ ام ان هنالك من لا تودين الحديث معهم ؟ "
انذاك رفعت رأسها لتقابل عيناه ببرودة حتى شعر بقشعريرة في جسده ،ثم انتقلت عيناه مباشرة الى شفاهها التي بدأت بالحديث " انت منهم "

تنهد بأريحية ، حسنا الامر جيد انها لم تتوعد بالقتل او تهجم عليه ، هذه الفتاة صعبة الميراس ، سيحاول بجد ان يعالجها فقد اثارت اهتمامه .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now