Chapter 36.7

386 32 44
                                    


....

×الارك الثاني : لعنة الياتو×

•| القصة السادسة و الثلاثون : الحقيقة|•

.....

بعد قتل ثلاثة اشخاص لمعت الدماء في عيناها لتملئ بعض من وجهها ، رائحة الدماء تملئ انفها ، مع وجود الكثير من الاشخاص هنا يجعلها متحمسة لقتل المزيد .

بحثت بعينيها عن شخص ما تقتله ، شخص ذو دماء قادرة على جعلها تفور بحماس ، ثم حدث ما ارادت ، لمعت تلك العيون الزرقاء في عينيها بعدما قفز امامها كاموي محدقا بها .

" اتبحثين عني ؟ " سأل ثم مد يده ليمسك وجهها لكنها شعرت بالخطر فأسرعت برفع يدها و ضرب خاصته بقوة حتى تهاوى ارضا !

تلك القوة التي استعملتها في ضرب يده جعلته يبتسم اضعاف ما كان يفعل " مثير للاهتمام ، تودين استعمال العنف اذا " اجاب ليفك الضمادات التي تملئ يداه .

..

في الجانب الاخر مسك جينتوكي سيفه ثم ركض بإتجاه اعضاء المجموعة التابعة لياكي ليقاتلهم ، هو اقسم على جعلهم جميعا يدفعون الثمن ، في البداية هم تهاونوا كثيرا مع جينتوكي ظننا منهم انه شخص ضعيف بسيف خشبي غير قادر على فعل شيء ، لكنهم صدموا بالواقع الذي يظهر قوته الحقيقة ، فهو الشخصية الرئيسة هنا ذو القوة الهائلة !

اطاح بهم جميعا في دقائق معدودة ثم اتجه نظره نحو ياكي ، الذي كان بالفعل يقاتل اوكيتا !

ذلك السوغي ، ان كان يحاول اظهر حبه لكاجورا هو ايضا كان عليه فعل ذلك منذ زمن ، كي لا يصلوا الى هذه الحالة ! لكنه مجرد شخص جبان قهقه جينتوكي ثم التفت لينظر نحو كاجورا التي كانت بالفعل في خضم مواجهة مع كاموي  .

اما هيجيكاتا و كوندو و نوبومي سارعوا الى اخراج شحنات الاسلحة بمساعدة اعضاء من الشينسينغومي ، بالطبع واجبهم يأتي في البداية .

...

" جينتوكي " صرخ شينباتشي بعدما خرج من الغرفة الثانية حاملا بيده صندوق كبير ، وضعه ارضا ثم فتحه ليجد الكثير من جرعات الادوية .

في السابق :
بينما الجميع مشغول بالنظر الى تحول كاجورا اسرع كاموي و جينتوكي بإرسال شينباتشي الى داخل المبنى بحثا عن الدواء بإستخدام اداة التجسس التي وضعها كاموي داخل شعر كاجورا مسبقا ليرصد تحركاتها .

حمل جينتوكي احد جرعات الدواء ثم شمها قليلا ، هذا الدواء حقا خطر على جنس البشر بل و على الامانتو ايضا ! فتخيل وجود قبيلة تستعمله ؟ سيقضوا على آلاف الاشخاص في آن واحد !

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now