Chapter 93

721 28 128
                                    


.

•|القصة الثالثة و التسعون : انا الماضي|•

...

تنفست بعمق و هي تمضي لذلك الباب الذي فتحته رويدا رويدا ، ما ان دخلت حتى رأت فتاة جميلة تجلس على الطاولة الطويلة الخاصة بالاستقبال
حدقت بتلك الفتاة ذات الشعر البني و ابتسمت له لتضع تلك الورقة على الطاولة و تتحدث بصوت لطيف
" مرحبا ، انا ادعى ساكاتا كاجورا "

" اوه مرحبا بك ، انت الموظفة الجديدة صحيح ؟ " اومئت الاخرى برأسها لتأخذ موظفة الاستقبال الورقة منها و تقراها قليلا

" انا ادعى اوتاي ، سعيدة بالعمل معك ، حسنا انت الان ستتوجهين لمقابلة مدير الموظفين الاستاذ هيجيكاتا توشيرو في الطابق الخامس ، بعد ذلك هو سيرشدك الى مكتبك "

" شكرا لك حقا انسة اوتاي " ابتسمت كاجورا بإشراق و مدت يدها لتصافح اوتاي التي صافحتها بصدر رحب و اردفت " سأكون في رعايتك اذا "

" بالتأكيد ، اذا اردتي اي شيء اتصلي بمكتبي ، هذا رقمي " ثم اعطتها بطاقة صغيرة ، اخذته كاجورا واضعة اياه في حقيبتها ثم توجهت الى المصعد الذي اوصلها للطابق الخامس .

- هيجيكاتا توشيرو - 
كان هذا الاسم الذي قرأته على اللافتة امام غرفته ذات الباب البني الفاتح ، قرعت الباب مرة ليأتيها صوته من الداخل طالبا اياها بالدخول ، فتحت الباب و قبل ان تدخل شعرت ان جسد ما يصدم بها .

رفعت رأسها لتقابل عينان حمراوتين غريبتين ، هذا غريب لم ترى لونا كهذا منذ وقت طويل ! مع شعر رملي ناعما يناسبه و وجه وسيم جدا ، بلعت ريقها لرؤية كم ان هذا الشخص الذي صدمت به يبدوا رائعا بحق ، ابتعدت للخلف قليلا و اعادت النظر اليه لياتيها صوته الجميل

" ألم تري لافتة - اسحب - مكتوبة على الباب ؟ ام انك تحتاجين للنظارات ؟ "
حدقت به مستغربة ، لما يبدوا كلامه وقحا لها ؟

" اعتذر " كان هذا الشيء الوحيد الذي قالته ، لا تود صنع المشاكل منذ اول يوم لها هنا ، فقدت حصلت على هذا العمل بشق الانفس ! عليها ان لا تضيع الفرصة مطلقا ...

شعرت بنظراته تتمعن بها و كأنها تتفحص كل شبر منها ، كان هذا مقلقا ، ناهيك عن نبض قلبها الذي كان يدق ، تبا كعادتها ، هي تقع لكل وسيم تراه امامها ! عليها حقا التحكم بنفسها و الا..  و الا ... لكن لحظة ..

هي شعرت بوجهه قريبا جدا من خاصتها ، عيناه كانتا تحدقان بعيناها مباشرة ، لا تعلم لما فجأة دنا منها مقربا وجهه اليها ، لكن ما تعرفه فقط انه وسيم !

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now