Chapter 25

1.2K 49 70
                                    

...

•| القصة الخامسة و العشرون : داخل الجدران |•

...

هبت رياح خفيفة من تلك النافذة متجهة نحوها ، حيث تجلس على ذلك الكرسي الخشبي المذهب ، عيناها كانت معلقتان على الكتاب الضخم الذي يقبع بين يديها ، اغلقته و اتجهت نحو النافذة ،تراقب الاشجار الكثيفة التي تغطي الغابة ، كم تود المشي تحت تلك الغصون البراقة ، و الاوراق الخضراء ، لكن دائما ما يتم حبسها في هذه القلعة ذو الجدران المتينة الشامخة .

اخفضت راسها بحزن ثم عادت مجددا للجلوس على ذلك الكرسي ، عقلها مشغول دائما ، متى سيحين موعد خروجها ؟ فقد أمضت 18 عاما هنا ، في هذه القلعة الموحشة ، لديها فضول لرؤية العالم خارج الاسوار ، لرؤية الحيوانات و بقية البشر .

نظرا لكونها اميرة الياتو الوحيدة يتم حبسها لتكون في مأمن دائم ، اخاها الامير كاموي يشرف على مهمة ابقائها داخل الجدران .

..

دق الباب مرتين ثم فتحت الخادمة الباب لترى سيدتها تحمل كتاب ضخم تقرأ به ، انحنت قليلا ثم قالت " سيدتي كاجورا ، حان موعد نزهتك في الحديقة " نظرت نحوها ببرود لتجيبها " تلك الحديقة المملة مجددا ؟ اقسم انني سأكسر رأس كاموي عندما أراه "

" سيدتي ارجو ان لا تعلي صوتك فلدى الامير بعض الزوار " رمقت خادمتها ببرود مجددا ، اللعنة على ذلك الكاموي دائما ما يجعلها في مزاج سيء .

" من هم ضيوف الامير ؟ " سألت بإهتمام ، هل اتى شخص من خارج الاسوار لهذا المكان الموحش ؟
هزت الخادمة برأسها نافية معرفة هويتهم لكنها اكدت لهم انهم أشخاص مهمون و اضافت
" سيقيمون في القلعة أيضا  " صمتت الخادمة ثم نظرت يمينا و يسارا و اقتربت من اذن الاميرة هامسة " يقال انهم ذكور ، ربما سيكون احدهم زوجك "

احمرت وجنتيها لسماع جملة الخادمة ، لكن سرعان ما عبست صارخة " من قال اني اود الزواج ؟ "

..

الزواج و الحب ، لطالما اعتبرت الاميرة انهما وجهين لعملة واحدة ، فإن كان قبل الزواج او بعده الحب مهم ، خاصة ان يكون الطرف الذكوري شخص لطيفا و يعاملها بشكل جيد ، بطريقة تليق بأميرة .
دايما ما قرات قصص الحب في الروايات و القصص القصيرة ، قلبها يتراقص عندما تحدث امور رومانسية بين البطل و البطلة ، اذا هل تحصل امور كهذا في العالم الواقعي ايضا ؟

  ...

فتحت الباب بقوة و دخلت وسط انظار الجميع ، وجهها كان عابسا ، و يداها كتفتهما بقوة ، مشت نحوه ببرود ثم صرخت " لما و اللعنة تود رؤيتي كاموي " اهتز صوتها في القاعة التي يجلس بها الامير ، كانت كبيرة كفاية لتسع مئة شخص ، بالاضافة الى تزينها بالكثير من الاثاث الذهبي .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن