Chapter 33

1K 47 31
                                    

.

...

•| القصة الثالثة و الثلاثون : علاقات |•

..

تحت أشعة الشمس الحارقة اخذت تسير بهدوء و تلك المظلة توقيها من أشعتها الملتهبة ، عقلها بأكمله مشغول بفكرة واحدة ، حيث تتفرع منها افكار ثانوية ، أين يذهب ؟ و من يقابل ! أيواعد احداهن ؟
و لما تشعر بالغضب إن فعل !

الان و بسبب كل هذه الاسئلة تبعتها بخفية لتجد الاسئلة عن كل الامور التي تريدها ، نظرت حولها لترى نفسها في حديقة صغيرة خالية من البشر ، مع وفرة الثمار و الزهور فيها .
هل سيقابلها هنا ؟ ترى من هي التي خطفت عقله ! بينما هي مشغولة بالبحث عنه في الحديقة سمعت صوت خطوات احدهم يقف خلفها و كأنه ينتظر إلتفاتها .

إستدارت بخوف ، هل وجدها بالفعل ؟ أعلم انها تتبعه ! ما أن وقعت عيناها عليه لترى السادي يحدق بها بشك و حاجبه الايسر مرتفع  ، بجدية لما عليها مقابلة هذا الغبي هنا !

" ماذا تفعل القردة هنا ؟ اتبحث عن موز ؟ " سأل ببرود و عيناه جالت المكان لتبادله نظرة باردة ، وقفت بسرعة و شدته من ياقته ليجثو بجانبها ، واضعة يدها على فمه تخرسه لتهمس
" فالتصمت ، الامر حقا مهم ، لكن ما الذي تفعله انت هنا ! "

ابعد يدها و نظرات الاشمئزاز تعلوه ليهمس بنفس نبرتها " أراقب احدهم ، او بالاخرى احميه ، ماذا عنك ؟ "

" أنا أيضا مثلك ، اراقب احدهم ، لكن ليس لحمايته بل لقتله " اجابته بهمس ليهز رأسه ، لم يستغرب من الامر كونها تشاينا ، لكنه كان فضولي عن معرفة هوية الشخص الذي تلاحقه ! أيعقل انه حبيب يخونها ؟

أنزلت رأسها لرؤيته من بعيد يقترب الى المكان الذي هم فيه ، فتوقف امام كرسي خشبي ينظر من حوله مترقبا وصول احدهم ، و من الخلف راقبه اوكيتا بإستغراب ، من ذلك الشخص الذي يحمل مظلة بنفسجية ! لحظة تلك المظلة تشبه خاصة تشاينا !

اقتربت نحوه بخجل و ثوبها الاسود و الاحمر من خلفها يحتك بالارض ، توسعت عينا كاجورا لرؤيتها في هذا المكان ! لحظة هل هما يتقابلان ؟ ايتواعدان ! كاموي و الاميرة سويو !

خطت نحوه ليستدير و يقابلها فترتسم الابتسامة الخجلة على وجوههم ، بل احمرار خديهم أصبح ظاهرا للعيان ، رفع يدها و قبلها بخفة ثم ساعدها بالجلوس على الكرسي .

..

التفتت نحو اوكيتا بصدمة ليفعل الاخر مثلها ، فيصرخان بهمس في آن واحد
" أتراقبين اخاك ! "
" أتراقب سويو تشان ! "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now