Chapter 19

1.2K 57 91
                                    


...

•| القصة التاسعة عشر :- الاستاذ اوكيتا سوغو |•

...

علا صوت الطلاب عندما رن جرس انتهاء الحصة ، فأخذوا يتحدثون فيما بينهم ، منهم من يلعب و منهم من يستهزء بالاخرين ، اتى كوندو من بعيد يركض ثم قال بصوت عالي ليسمعه جميع الطلاب " هل علمتم أن الاستاذ جينتوكي مريض و سيأخذ اجازة مرضية لمدة أشهر طويلة ! "

صرخت سويو من بعيد و هي تمشي بحزن
" لكن من سيقوم بتعليمنا ؟ الامتحانات على الابواب ، علينا ان نستعد للتخرج أيضا ! "

" لا اعلم لكن بالتأكيد هم سيضعون خطة محددة لهذا الامر ، لا تقلقي سويو تشان " أجابتها كاجورا و هي ترتبت على كتفها ثم قامت اوتاي أيضا بتهدأتها .

ضرب على طاولة الاستاذ من الامام لينظر الجميع نحوه ثم يتجهوا الى أماكنهم بصمت .
" صباح الخير جميعا ، ادعى الاستاذ اوكيتا سوغو ، سأقوم بتدريسكم الى حين عودة الاستاذ جينتوكي من إجازته المرضية ، اتمنى ان نقوم بدعم بعضنا ، لأخبركم عن نفسي قليلا ، لا احب الطلاب الذين يخالفون الاوامر ، أو الذين يتأخرون عن الحصة الخاصة بي ، أيضا لا احب الصراخ اثناء الحصة ، بالمناسبة سأقوم بإعطاء حصص تقوية للطلاب الذين يمتلكون ادنى علامة بالاختبار الذي ساعطيكم اياه غدا "

صمت الجميع و بلعوا ريقهم بصعوبة و هم يستمعون له ، بالمظهر هو بدا وسيما جدا و لطيفا ، لكن عيناه الباردتين مخيفتان .

" استاذ اوكيتا سعيدة انك ستقوم بتدريسنا " صرخت كاجورا من الخلف ليلتفت لها ثم ينزل النظارة قليلا ليراها بشكل جيد " انت بهذا الفصل كاجورا "

" هاي استاذ ! "

" اتمنى ان لا تثيري الفوضى " تحدث لتقهقه بسخرية و هي تبتسم ، ثم عاد ليكتب العنوان على اللوح ، اقتربت اوتاي من كاجورا متسائلة " اوي كاجورا اتعرفين الاستاذ ؟ "

" نعم اعرفه جيدا ، انه صديق اخي منذ الطفولة ، اعتاد القدوم لبيتنا مع فتى اخر ، بإختصار هم عائلتنا الثانية " ابتسمت كاجورا لرؤيته ، ما اخفته كاجورا دائما عن الجميع انها تمتلك مشاعر للاستاذ اوكيتا ، تلك المشاعر بنيت منذ الصغر .

...

لحقت به بعد أن خرج من الفصل بسرعة لتتحدث معه ، تشعر بالاشتياق له ، فهي لم تراه منذ شهرين !
"

اوكيتا " قالت ليلتفت نحوها ، حمل الكتاب و ضربه برأسها بخفة ، كانت انذاك تتناول لوح شوكولا كبير " ايتها المشاكسة ، قومي بمناداتي بالاستاذ اوكيتا نحن في المدرسة و لسنا نلعب عند اخاك الغبي ! "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now