Chapter 15

1.1K 56 58
                                    

...

•| القصة الخامسة عشر : موعد مراقب |•

::

∆ البارت قصير شبه سخيف لكن يلائم الصورة لهذا كتبته بسرعة،  البارت 16 سيكون افضل ان شاءالله .

...

امسكت الثياب و بدأت برميها يمينا و يسارا بحثة عن ثوب مناسب للموعد الذي ستذهب اليه ، لاحظ جينتوكي الفوضى التي قامت بها ليقترب منها ثم يصرخ " اوي ، لما تقومين بتوسيخ البيت هكذا ؟ عن ماذا تبحثين ؟ "

" جين-تشان ، هل رأيت الثوب الوردي القصير الخاص به ؟ " سألت و كانت على وشك البكاء ، اتجه جينتوكي الى سلة النفايات و اخرج ثوب وردي ثم سألها " اتقصدين هذا ؟ "

" لما و اللعنة رميته ؟ " صرخت في وجهه و الغضب يعتريها ليجيبها بنبرة والد يشعر بالغيرة " لانه قصير جدا ، لان اسمح لك بإرتداءه مطلقا " أسرعت نحوه و التقطته من يده ثم اخذت تشمه ، رائحته مازالت جيدة .

" ليس من شانك ، سأرتديه لان لدي شيء مهم
اليوم " قالت ثم اغلقت الباب و ارتدته بسرعة ، و عندما فتحته لتريه قبض بيده ، كان الثوب يلائمها لكنه قصير جدا يظهر مفاتن جسدها .

" لن تخرجي هكذا ، سيكون على جثتي..." لم يكمل صريخه الا و قد ضربته بمظلتها ليسقط ارضا و تكمل وضع مساحيق التجميل على وجهها ، بعدما انتهت اتجهت تحو الباب و قالت بصوت لطيف لجين الذي كان ملقى على الارض " سأعود عند العشاء "

" تلك الحمقاء سأقتلها " همس بعدما صر على اسنانه ثم وقف و اتجه نحو الباب ليراقبها ، من تراها ستقابل بهذا الثوب المثير ؟

...

من بين الشجيرات اخذ يراقبها و هي تجلس على الكرسي بخجل و كأنها تتحرق شوقا لرؤية ذلك الغريب الذي ستقابله ، كان الشرار يتطاير من عينيه و هو يرى الجميع يحدق بها و الى مفاتن جسدها المثيرة .

نظر الى جانبه ليجد وجه ينظر في ذات الاتجاه فصدم و تحول وجهه الى اللون الازرق ، ذلك اخافه حقا ، لكن لما و اللعنة كلب الحكومة هيجيكاتا بجانبه الان ؟ " ما الذي اتى بك الى هنا ؟ " سأل جين بعينان نعستين لينظر نحوه هيجيكاتا الذي اخذ يشعل سيجارة " نفس السبب الذي اتى بك الى هنا "

لم يفهم جينتوكي كلامه لكن هيجيكاتا رفع حاجباها ليشير الى مكان جلوس كاجورا ، اتجه نظره له ليرى اوكيتا سوغو الذي كان يرتدي الملابس التقليدية يقترب منها فقبض يده .

" اهدئ و الا قتلنا من قبلهما " همس هيجيكاتا و العرق يتصبب من جبينه ليهدئ جين ثم يعيد نظره لرؤيتهما .

...

اقترب سوغو منها و هو يراها تقف منتظرة قدومه ، و عندما فعلت بان ثوبها القصير ، شعرها اوكيتا بالحرارة في جسده ، تشاينا تبدوا مثيرة كاللعنة ، هو حقا يود تقبيلها بشدة ، لكن عليه ايجاد مكان مناسب للاستمتاع بذلك .

" تشاينا انت تبدين جميلة اليوم ، هذا الثوب يلائمك حقا ، لكنني لا احبذ رؤية احدهم ينظر اليك "

" هاهاها ، لم اعلم انك غيور لهذه الدرجة سادي "
قالت ليقترب منها و يمسك يدها ثم يجرها خلفه
" انتظر الى اين تأخذني ؟ "

" سنذهب للملاهي " اجابها لتلتمعا عيناها ، هي حقا تحب الملاهي و الالعاب " مرحى ، انت ستشتري الطعام لي ايضا "

" بالتأكيد سأفعل تشاينا ، انظري سرقت محفظة هيجيكاتا لانفاق ماله عليك "

قهقهت لسماع كلامته ، هو حقا لن يتغير بهذه العادة ، حتى عند مواعدته لها لم يتغير كثيرا ، لكنها اكتشفت انه غيور جدا من ناحيتها ، فهو لا يحب ان يرى احد يحدق بها و الان هو يحترق لرؤيتها ترتدي هذه الملابسه .

...

لم يقم بإفلات يدها مطلقا و كأنه يخبر الجميع انها خاصته ، وصلا الى الملاهي لتنظر من حولها ، هي تود تجربة كل شيء ، رفعت يدها لتشير الى العربة الدائرية ، تود ركوبها و بشدة .

اخذت العربة تدور و عينا اوكيتا تدور من حوله الى ان لاحظ وجود اعين تراقبهم في العربة التي بجانبهم ، عندما ارتفعوا قليلا علم اوكيتا ان الذين يراقبوهم هم هيجيكاتا و جينتوكي .

بدأت يداه تقتربان من يدها لتمسكها باحكام ، لاحظات كاجورا يده الممسكة بخاصتها فتركت التحديق بالمعالم التي من حولهم و وجهت عيناه نحوه لتراه يقترب منها و عيناه تحدقان بها .

كانت عيناه تغرقان بخاصتها الى ان تلاقت شفتاهم ، و نظر بطرف عيناه اليهما ، قبض جينتوكي بيده ثم صرخ " ذلك الوغد انه يعلم اننا هنا لذلك فعل هذا "

" فالتهدء ستسقط العربة " صرخ عليه هيجيكاتا و امسكه ليقف عن التحرك ، ثم عادت انظارهم نحو اوكيتا الذي كان يبتسم ابتسامة جانبية لهم .

...

دخلت المنزل تقفز في جميع الانحاء ليوقفها جينتوكي الذي بدا غاضبا " ما اللعنة التي كنت تفعلينها مع اوكيتا سوغو ؟ "

" هل كنت تراقبنا ؟ " اجابته بغضب لتقبض يدها
" هذا ليس موضوعنا " قال بتصنع ليخفي جرمه الصغير

" سأنام ، فانا متعبة " مشت نحو خزانتها و اغلقت الباب لتغط بالنوم ، اما جينتوكي فبدء بالصراخ
" متعبة من تقبيل ذلك الوغد ؟؟ "

" اي وغد " اتاه صوت شينباتشي الذي دخل مستغربا من صوت جينتوكي " تلك الغبية انها تواعد كلب الحكومة اوكيتا سوغي "

" اسمه اوكيتا سوغو ، ثم ما الذي تتحدث عنه ! اوكيتا و كاجورا يتواعدان اتمزح ؟ "

" لست كذلك اذهب و اسئلها بنفسك "

" توقفا اريد النوم " صرخت من داخل الخزانة لتغلق ثغريهما  .

~
انتهى

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن