Chapter 22

1.1K 56 75
                                    


..

•|القصة الثانية و العشرون : اشتعال الغيرة|•

...

ككل مرة انهوا قتالهم بتعادل ، رموا أسلحتهم على الارض ثم سقطوا أرضا ، تنفسا بعمق و عيناهما مثبتتان على السماء الزرقاء

" لقد فزت اليوم " همست بصوت خفيف لكنه سمعها ليجيبها بصوت هادئ " اوي ، تعادلنا ايتها الحمقاء "

تجاهلته و ابتسمت لرؤية الطيور تحلق ذهابا و إيابا ،
ليقف بجانبها مخفيا ضوء الشمس بظله ، نظرت له ببرود لتراه يحدق بها ، ثم خطى للذهاب بعيدا

" اراك غدا " هكذا انهى هذا اللقاء التنافسي .

...

اعتدلت بعد ذهابه بنصف ساعة ، عليها الذهاب و شراء الحلوى لجين ثم العودة للمنزل ، بينما هي تقف لمعت في وجهها محفظة سوداء صغيرة ، التقطتها لتبحث بداخلها ، فتجد الكثير من الاموال ، ابتسمت بخبث " هذه محفظة السادي ، سأشتري الكثير من الحلوى بهذه الاموال "

...

وضعت صناديق الحلوى في المطبخ ثم أخذت تبحث عن جين ، ألم يعد بعد ؟ لم تهتم للامر كثيرا بل جلست بسرعة امام تلفاز لتشاهد مسلسلها المفضل ، و بعد انتهائه سارعت الى الفراش لتنام ، أغلقت باب الخزانة و أغلقت عيناها ، لكنها فتحتها مجددا لتذكرها وجود محفظة السادي معها ، اخرجتها لتبحث بها مجددا ، أليس هنالك شيء مثير للإهتمام بها ؟

فتحتها قليلا و اخذت تسقط كل شيء بها ، لتقع عيناها على صورة صغيرة ، حملتها و تمعنت بها لتجد فتاة جميلة بشعر رملي .

" هل هذه حبيبة السادي ؟ هل يواعد بالفعل ! هو لم يقل ذلك من قبل ، و لما اهتم سأنام و اعطيه المحفظة غدا ، لن اخبره انني اخذت بعضا من المال ككك "

ثم أغلقت عينيها للنوم ، لكنها لم تستطع ذلك ، بجدية من هي تلك الفتاة ! انها جميلة ، احقا هي حبيبته ؟ لكنها تبدوا كبيرة قليلا ، لا تناسبه ، تبا لما هي مهتمة بالامر ! ذاك الغبي لما عليه ان يحمل صورة فتاة حتى !
...

في الصباح :

جلست على ذلك الكرسي الخشبي في تلك الحديقة الصغيرة ، و بعد مضي القليل من الوقت سمعت صوت خطوات تخطو نحوها " اوي تشاينا لما تبدين كالباندا ؟ " قال بصوت عالي لتنظر نحوه ، هي تبدوا متعبة و شاحبة ، كل هذا بسبب انها لم تستطع النوم البارحة بسبب تلك الصورة التي تسببت بهالات سوداء حول عينيها لتشبه تماما دب الباندا .

تجاهلت سؤاله ليقوم بإعادة السؤال " هل رأيت محفظتي البارحة ؟ اشك انكي سرقتها من أجل المال ، بالنظر الى كمية الحلوى التي بجانبك يبدوا انكي افلستيني صحيح ؟ ايا يكن اعيديها فبها شيء مهم "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now