Chapter 35

1K 46 53
                                    


...

•| القصة الخامسة و الثلاثون : الوقوع في حب مشجعة !|•

....

أتعلم ما هو الاسوء ؟ الاسوء من الحب ؟ هو ان تعشق أحد لا يراك مطلقا ، حتى صدفة !
مهما فعلت انت لن تكون بطل قصته ، و كأن كل محاولاتك تذهب هباءا ، حاولت كثيرا اظهار هذا الحب له ، لكن في كل مرة تفشل ، ربما لانه لم يعد مهتما بأحد ، أو لان القدر يعاندها .

من هنا تبدء قصة كاجورا ، تلك الطالبة التي عشقت الرياضة منذ الصغر فتعلمت جميع انواعها ، لكن بسبب حادث ، تمنع ان تمارسها ، فلم يكن بيدها حيلة سوى أن تنظم لفريق التشجيع الخاص بمدرستها لشدة حبها للرياضة ، يقوم ذلك الفريق بمساعدة و تشجيع الرياضيين سواء أكان في مسابقات المدرسة ام خارجها !

لذا أخذت تحضر جميع المسابقات لتشجيع ، و في يوم خطف انظارها طالب جديد منتقل في مدرستهم ، كان ماهرا جدا بجميع انواع الرياضة مما اطلق عليه لقب " عبقري الرياضة " و سرعان ما وقعت بحبه ، لكنه لم يلاحظها مطلقا ، مع محاولاتها البسيطة بإظهار حبها له ، ففقدت الامل بالاعتراف ، ثم قررت ان تصبح عاشقة سرية لسنوات .

....

" سوغو ، عليك ان ترمي الكرة الى الاعلى قليلا " قال المدرب هيجيكاتا ثم اطلق صوتا من الصافرة يعلن بداية جديدة للتمرين ، كانت القاعة مليئة بالكرات المرمية في كل مكان ، فالتدريب اليوم مكثف بسبب اقتراب موعد التحديات المدرسية .
راقبت الوضع من الخلف و بيدها زجاجة مياه باردة ، بعد ان شعرت ان المدرب يود ايقاف التمرين قليلا اسرعت و وضعت الزجاجة على كرسي اوكيتا .

ثم اخذت تجمع الملابس الملقات على الارض بمساعدة من الفتيات الاخريات ، عدلت نظارتها الدائرية عدة مرات ، تلك النظارة كانت غريبة الشكل قليلا ، فلم تكن زجاجية شفافة كبقية النظارات ، بل بيضاء قليلا مع دوائر لولبية مرسومة ، هذا يجعل من منظرها مضحكا ، و بسبب تلك النظارة كانت تعاني من التنمر كثيرا ، الا انها لم تستطع رميها فقد كانت مهمة جدا بالنسبة لها .

" كاجورا ، هل حفظتي الرقصة جيدا للتشجيع ؟ " سألت المدربة بإبتسامة على وجهها لتبتسم الاخرة هاززة رأسها " فعلت ، اتمنى ان يفوز فريقا هذه المرة ايضا " أجابت ثم نظرت نحو اوكيتا الذي كان جالسا على الكرسي يشرب الماء .

" اوكيتا كن ، اوكيتا كن قم بعمل جيد في المسابقة ، نحن نشجعك " صرخن الفتيات بأصواتهن المزعجة ، حيث تجمعوا حول سوغو يحاصرونه ، حك مؤخرة رأسه بإبتسامة خفيفة " سأفعل ، شكرا لكن "

مجددا راقبتهم من بعيد ، كم تود ان تذهب إليه و تشجعه بتلك الطريقة أيضا ، لكنها خائفة من نظراته أو رفضه ، أخفضت رأسها بحزن ، لكنها شعرت بيد دافئة تربت على كتفيها
" كاجورا ، انت تعلمين أنه لا بأس بالافصاح عن مشاعرك في بعض الاحيان ، حتى لو تم رفضك ، انه افضل بكثير من الصمت و تضيع الفرصة " تحدثت تلك المعلمة ثم ابتسمت للمرة الاخيرة قبل ان تبتعد عنها .
...

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Où les histoires vivent. Découvrez maintenant