Chapter 45

863 48 33
                                    


....

•| القصة الخامسة و الاربعون : سارق القلوب|•
....

" انسة كاجورا ، منذ اليوم انت المسؤولة الرسمية عن قضية سارق القلوب ، اتمنى ان تبذلي جهدك لهذه القضية " هكذا انهى الضابط كلامه واضعا ملف ازرقا على الطاولة امامها لتلتقطه .

تفحصته بعيناها قبل ان تقرء تفاصيل القضية ، قضية سارق القلوب ؟ اليست هذه القضية هي نفسها التي تشغل الرأي العام هذه الفترة ! سمعت عنها الكثير لكن اليست تبدوا قضية سهلة ؟ عليهم فقط امساك ذلك السارق .

....

وضعت الملف على المكتب ثم اخذت تقرأ تفاصيله بدقة ، شاب بعينان حمراوتين يقوم بسرقة المسؤولين الحكوميين ، و قبل ان يختفي يرمي قلب احمر بختم اسود ،لذا سمي بسارق القلوب .

* يقول الشاهدين على رؤيته انه وسيم ، ما هذا ! وسيم ! ما هذا الامر السخيف ، ايا يكن ، يترواح عمره بين ٢٦ و ٢٥ عاما ، يبدوا صغيرا لكن ألم يستطيعوا تصويره مطلقا ! الا يملك سجل مدنيا حتى ! كل شيء ناقص هنا ، ألم يجدوا غيري لأعطائي هذه القضية الباردة ! *
اخذت تهمس بنفسها شاتمة ذلك الضابط العجوز ، كل ما يفعله هو اعطائها القضايا السخيفة لإشغالها !

لقد انتسبت لكلية الشرطة كي تنقذ الناس من الخطر ، لكنها لم تعلم ان هذا العمل قاسي ، ليس بصعوبته فقط بل لانها ترى المستحيل يتحقق !
على مدار الثلاث سنوات التي عملت بها كشرطية هي لم تفشل في أي قضية ،و اذا نجحت بهذه المهمة ستترقى لمنصب اعلى .

......

في مركز الشرطة :

وضعت اللاسلكي على الطاولة ثم وقعت عدة اوراق بتملل ، لتتنهد قليلا ،لقد مر اسبوع منذ استلامها هذه المهمة لكن لم يحدث شيء ، هي حتى لا تعلم اسم السارق ذاك ! فكيف يمكنها ان تصل اليه .

" شرطية كاجورا ، اتجهي الى ××× في شارع ×× ، فالمجرم سارق القلوب رصد في منزل العميد السابق ××× " صدر ذلك الصوت من الاسلكي الخاص بها فأسرعت نحوه تمسكه و تجيب " علم "

اخذت تركض لتركب سيارتها ثم تنطلق الى العنوان ، من حسن حظها ان المكان قريب بالفعل منها ، خلال اربعة دقائق ستصل هناك بالفعل .

....

ترجلت من السيارة لتجول بعينيها المكان ، الظلام الدامس يعيق الرؤية لكن مع اضواء سيارات الشرطة المتجمعة هناك كانت الرؤية افضل بكثير ، اتجه احد الشرطيين نحوها ليعلمها بالتفاصيل .

" السارق في الداخل منذ عشر دقائق ، يبدوا انه لا يسعى للمال هذه المرة "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now