Chapter 29

1.1K 59 121
                                    


..

•|القصة التاسعة و العشرون : زواج إجباري |•
...

أصوات تحطيم الصحون و الزجاج اعتلت المكان ، حتى تجمع الخدم فزعين من رؤية ذلك المنظر ، سيدهم الكبير بالفعل غاضب ، هم يخشون الكلام حتى الان !

" لن افعل " صرخ ذلك الصغير امامه ليتلقى صفعة منه ، توقف نبضه ، تلك هي المرة الاولى ، المرة الاولى لكل شيء ، لاعتراضه على قرار والده ، لتلقي صفعة منه سمعها كل من في القصر ، اما الاخر فنظر نحوه بغضب و شد على يديه بقوة " سأخبرك اياها للمرة الاخيرة ، ستتزوج ابنة صديقي شئت ام أبيت ، و الا سأورثها جميع املاكي و اموالي و لن يبقى لك شيء مطلقا "

ثم خرج السيد كوندو من تلك الغرفة تاركا الاخر يحاول استعياب كلامه ، انه مجبر على الزواج من فتاة غريبة عنه !

لما عليه الزواج بهذا العمر المبكر ؟ هو مازال بسن الخامسة و العشرون فقط ! كيف سيخبر نوبومي بهذا الامر ؟ انه مجبر على الزواج بفتاة اخرى غيرها ؟ لن تتقبل الامر ، بل ربما ستغضب عليه و تقتله ، لا يريد ان يفقدها ايضا ، انها حب حياته ! مع انه واثق انه احب شخصا ما مسبقا ، لكنه لم يعلم من هي !

من تلك الفتاة اللطيفة التي كانت تبتسم بإشراق ! بالاضافة انها تظهر في احلامه كثيرا ، في بعض الاحيان يشعر انه عليها ان يبحث عنها ليجدها ، لكن ذلك ربما حدث منذ وقت طويل لذا سيتناسى الامر الان .

اوكيتا لا يعرف بعد ما عليه فعله ، كل الذي يريده هو ان لا يغضب والده منه و يحرمه من الورثة !
اعليه ان يتزوج تلك الفتاة بدون معرفة نوبومي ؟

...

جلس على الاريكة و نظر حول المنزل الكبير ، بدا جميلا جدا ، هل تعيش الفتاة التي سيتزوجها هنا وحيدة ؟ من كلام والده علم انها كانت تعيش مع اخيها الاكبر قبل ان يسافر و تفقد الاتصال به .
لابد انه تخلى عنها ، حسنا الامر متوقع من سيعيش معها ؟ لقد اخبره رفاقه ان مزاجها حاد بالاضافة انها شرسة جدا ، ليست كبقية الفتيات حتى !

والدهما كانا قد اقاما شركة معا قبل عشر سنوات ، لكن والداها توفيا في حادث سير منذ خمس سنوات فتركت وحيدة مع اخيها ، و مضت السنين ليتركها اخاها ايضا .

...

" عاملها جيدا بني ، تعلم هي مريضة " قالت والدته اوتاي بعدما ربتت على رأسه ، نظر نحوها ببرود لكن كلام والده اغضبه
" عليه ان يعاملها جيدا ، هذا امر عليه تنفيذه "

بحلق بالسقف بغضب ، لما لم تأتي بعد هذه الغبية ؟ ليس متحمسا لرؤيتها لكن يريد انهاء هذا الامر فقط ، ثم لما لم تعترض على الزواج ؟ اموافقة عليه حتى قبل ان تراه ؟ ام ان كل هدفها ان لا يفضوا الشراكة بينهما و الحفاظ على اموال والدها ؟ سيتوجب عليه الزواج بها ، بشخص لا يحبه بالاضافة الى انها مريضة .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang