Chapter 86

765 34 77
                                    


..

•| القصة السادسة و الثمانون : الشكر|•

..

" احمو الاميرة "
علا صوت كوندو في الارجاء ، ليسرع اعضاء الشينسينغومي نحو الاميرة التي وقفت خلفهم بقلق و الخوف يعتريها ، وضعت الاخرى يدها على كتف رفيقتها " لا تقلقي سويو تشان ، انا هنا ، سأحميكي "

" كاجورا تشان .." اجابت الاخرى بصوت لطيف يظهر خوفها .. وقفت كتجورا امامها رافعة تلك المظلة امام الغرباء الذي دخلو القلعة ...

حدث الامر كله عندما ذهبت كاجورا لنوم في القصر مع الاميرة سويو ، ثم تم الهجوم عليهم من قبل مسلحين ، هدفهم كان واحد ، قتل الأميرة !
تدخل الشينسينغومي لحماية القصر و الاميرة
و الان هم في مواجهة ضدهم ..

من حسن الحظ ان افراد الشينسينغومي سارعوا الى القصر مع وحدات كثيرة ، حاصروا القصر و قضوا على المسلحين في الخارج ، اما الذين في الداخل فبدؤا مشاحنات !

ضربت المسلحين ثم نظرت الى الامام لتجد ان هيجيكاتا قتل الكثيرين بالاضافة الى كوندو ، و السادي كان يشعر بالحماس كثيرا لذا بدء بقتل الكثيرين دون الاهتمام لأي شيء ، جروحه خاصة !

حدقت به من بعيد ، ذلك الغبي ، عليه ان يهتم بنفسه قليلا ، انه حقا متهور ! سوغو دايما كان يحمل كل الحمل بنفسه ، لذا كل همه ان يكمل المهمة كاملة !

" سويو ابقي خلفي " تحدثت كاجورا لتضرب احدهم برجلها ثم تبدء بإطلاق الرصاص على المسلحين الذين ابتعدوا قليلا عن سويو ..
حمدا لله ان الشوغن لم يكن في القصر ، و الا اصبحت حمايته اصعب !

" كاجورا انتبهي " صرخت سويو لتلتفت كاجورا للجهة اليمنى ليظهر احدهم و يمد سيفه اليها ، ابتعدت قليلا لكن سيفه مزق ثوبها الأبيض ، توقفت تستوعب ما حدث ، جسدها ظاهر ، شعرت ان وجهها اصبح ساخنا خاصة بعد رؤية ذلك الرجل يحدث في اثدائها !

و في لحظة أخرى اسرع احدهم نحوها ليضرب ذلك الرجل فيخر ساقطا ارضا ، ثم خلع سترته و رماه على جسدها ، رفعت راسها لتقابل السادي الذي حدق بها ببرودة ، هل اعطاها معطف الشينسينغومي ؟

" تبا للنساء " همس بصوت خفيف لكنها سمعت حديثه ، قبضت بيدها لياتيها صوته مجددا
" ان كنت تريدين ان تري الرجال جسدك قفي على ذلك المنبر "

حملت مظلتها لتضربه على رأسها ، وجهها المتورد جعله يبتسم بسخرية !

نظرت لنفسها قليلا ، المعطف الذي اعطاها اياه  السادي مليئة برائحته ! هذا شيء غريب ، قلبها اخذ يتأرجح رويدا رويدا !

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon