Chapter 71

773 40 32
                                    


...

•| القصة الواحدة و السبعون : عندما تتألم |•

...

- مبني على دوجين ' ليس بشكل حرفي ' -

....

أتعلم ماذا ؟ عندما يتألم قلب ، يشعر الاخر بألم القلب المتصل به ، فهما مرتبطين بخيط رفيع ، الا و هو الحب !

...

تسمرت في موضعها لسماع تلك الجملة ، ما الذي يتحدث عنه شينباتشي ؟ اهو يمزح ! لكن تبا هذا ليس وقت المزاح ، جالت بعيناها المكان المدمر من حولها ، تقريبا هم قضوا على كل المتطفلين الذين هاجموا ايدو محاولين تدميرها و قتل سكانها اجمع ، لكن الشينسينغومي و الميمارغومي بالاضافة الى اليوروزيا و رفاقهم وقفوا بالمرصاد لهم !

لكن بعد ان انتهى الهجوم ، و قضت على اخر شخص تجرء على الهجوم عليها ، رأت شينباتشي يتجه نحوها بوجه قلق ، هي علمت ان ذلك الوجه الذي اظهره لن يزف لها خبر سار .

" كاجورا ... سوغو ... قد اصيب .. "
تحدث شينباتشي بصوت منخفض ، لتتسمر في موضعها ، سادي مصاب ؟

....

اخذ قلبها ينبض بصوت عالي و كأنه سيتفجر ، ألهذا قلبها كان يؤلمها طيلة الوقت ؟ أليس ذلك الغبي قوي كفاية لدحر الاشرار ! فلما تأذى !

" كاجورا .. انت بخير ؟ " صدر ذلك الصوت من امامها لتنظر لذلك الشعر الاحمر ، لكن الاخر اقترب منها ليحضنها بقوة وسط استغرابها

" كا..مو..ي " همست ليبتعد عنها و يشيح وجهه المضطرب للبعيد ، هو قلق عليها كثيرا ، خاصة بعد معرفته بحال ذلك الشاب الذي يحبها ، لانه يعلم تماما كيف تشعر كاجورا نحوه !
نظرت للجهة اليسرى لتجد كوندو يركض ، فأسرعت نحوه ، هو بالتأكيد ذاهبا للسادي !

...

" استيقظ ايها الاحمق ... " صرخ هيجيكاتا بينما تلك الدموع تملئ وجهه ، بينما اكتفى كوندو بالنظر لجسد سوغو الملقى ارضا ، مغطا بالدماء ، ليتجمهر الاخرون حوله ، كل يشيح وجهه بقلب متألم ، هذا الشاب لم يستحق هذه النهاية المؤذية !

اخذ هيجيكاتا يكرر تلك الجملة مجددا و مجددا ، لسماعها بكاء يامازاكي العالي ، هي مشت بجسد ثقيل ، و كأنها جثة فارغة !

عينا جينتوكي راقبتها بتمعن ، وجهها كان مصدوما ، لم تظهر تعابير حزينة بعد ، هو قلق ان تصاب بصدمة اكبر !

وقفت امامه لتتمعن بجسده الذي وضع بعناية على الارض ، جراح في كل مكان ، و رائحة الدماء تفوح منه ، بينما ظهر نزيف في جبهته ملأت وجهه .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now