Chapter 52

867 49 44
                                    


...

•|القصة الثانية و الخمسون :حبيبة زعيم العصابة|•

....
بارت خفيف ماله نهاية 😂💔 محددة
....

بين الازقة اعتلت اصواتهم ، فصفاراتهم لم تتوقف طوال الطريق ، حتى شعر المارة بالازعاج من وجودهم ليبدؤا بالهمس لبعضهم " ليتصل احدكم بالشرطة "

" عصابة الفتيان هؤلاء دائما ما يقومون بالتجول هنا و استفزاز المارة "

بينما يمشي زعيم العصابة اوكيتا سوغو و خلفه بعض من اتباعه حيث ارتدوا تلك الملابس السوداء و الاكسسوارات ذات الجماجم الفضية ، كانوا يمشون بين زقاق ضيق و بعدما خرجوا من الزقاق صدم سوغو بأحدهم ليسقط اثنينهم ارضا .

نظر اوكيتا نحو ذلك الشخص بغضب ليتفاجأ برؤية فتاة تحاول الوقوف ، تمعن بالنظر نحوها بإستغراب هو شعر ان قلبه يدق بسرعة .

كانت تلك الفتاة ذات الشعر القرمزي و الجسد المثير ملقاة على الارض ، نظرت نحوه بعيناها الزرق لتتوسع عيناه ، ما هذا ؟ لما هذه الفتاة جميلة جدا !
شعر ان قلبه ينقبض بقوة .

وقفت الاخرى لترمقه بنظرات غاضبة " ألا تملك عينان ايها الغبي ؟ " صرخت بغضب ليرفع حاجبيه مستغربا ، انها المرة الاولى التي يتحدث بها احدهم معه بهذه الطريقة الجريئة ، يبدوا انها جديدة في الحي هنا ، فهي لا تعلم من هو !

" انت المخطئة هنا ، ثم الا تعلمين مع من تتحدثين ايتها الساذجة ؟ " تحدث بصوت بارد لتقبض يداها ثم حاولت ضربه على وجهه ليتفاداها بسرعة
كانت مستغربة من قواه ، انها المرة الاولى التي يتفادى احدهم ضربتها !

" أتعلمين لو لم تكوني فتاة لكنت قطعت يدك هذه " قهقهت بصوت عال ثم استدارت لتبتعد " اتملك اخلاق كهذه ؟ انني مستغربة "
اخذ افراد العصابة يتحدثون فيما بينهم ، تلك الفتاة اهانت قائدهم ! تجاهل سوغو حديثهم ليتبعها بسرعة الى ان اصبح يمشي بجوارها

" انا قائد اقوى عصابة هنا ، الشخص الذي يجعل الاخرين يرتعشون عند سماع اسمه ، اوكيتا سوغو قائد عصابة العناكب السوداء " قال بفخر ليتتوقف ثم توجه نظرها نحوه " اذا ؟ هل تظن انني خائفة ؟ "

تعجب من جرأتها التي جعلتها تبدوا مثيرة للاهتمام امامه ، لكنه كح قليلا " ما اسمك ؟ هل انت جديدة هنا ؟ "

" اه ، انتقلت مع عائلتي اليوم " هز رأسه منتظرا سماع اسمها لكنها نست الامر تماما ثم اكملت مشيها بينما تنظر للمتاجر من حولها ، راقب ملابسها الغريبة حيث ارتدت قميص ابيض قصير الاكمام و معطف اسود مع ثوب اسود قصير يظهر مفاتن قدميها .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن