Chapter 23

1.2K 56 69
                                    


..

•| القصة الثالثة و العشرون : اختفاء كاجورا |•

..
فتح جينتوكي عيناه بصعوبة ، لا يود الاستيقاظ اليوم ، لانه يشعر بالارهاق الشديد ، لكنه يتوجب عليه ذلك فقد وعد كاجورا بالذهاب الى الملاهي كهدية على انجازها مهمة صعبة بنفسها دون مساعدته ، عدل ملابسه ثم ابتسم ، يحب رؤية ابتسامة كاجورا السعيدة ، حتى و إن لم يقم بالزواج هو حصل على ابنة قبل ذلك .

مشى نحو خزانتها ليفتحها و يداه تفركان عيناه
" كاجورا ! استيقظي انسيتي اننا سنذهب اليوم الى.. " صمت قبل ان يكمل لرؤية السرير فارغ ، بل و عيناه توسعتا بسبب الدماء التي كانت تملئ الغطاء .
" كاجوررااا اين انت هل اصبتي ؟ "

اخذ يصرخ في انحاء المنزل باحثا عنها ، لكنه لم يجد اي اثر لها ، اين عساها تكون ؟ و لما تلك الدماء تغطي الفراش ؟ في اثناء ذلك دخل شينباتشي المنزل ، حدق بجين الذي يقف و عيناه لا تفارقان خزانة كاجورا فإقترب منه بقلق " جينتوكي ما الامر ؟ "

" كاجورا ليست موجودة بالمنزل "
هز شينباتشي رأسه ثم اتجه الى المطبخ و وضع بعض الحاجيات التي احضرها ثم رد عليه " لابد و انها ذهبت الى مكان ما ، ستعود لا تقلق ، سنذهب الى الملاهي اليوم "

" كلا الامر ليس سهلا " صرخ عليه ليعقد الاخر حاجبيه ، جين يبدوا غريبا اليوم ، ما المقلق كثيرا لعدم رؤية كاجورا في المنزل ؟

" ماذا تقصد " قال و اقترب نحوه ليشير جين بإصبعه نحو الدماء الكثيرة التي تغطي فراش كاجورا
ليصرخ شينباتشي بصوت اعلى ، شعر انذاك ان قدماه لا تحملانه بسبب الدماء " ما الذي حدث هنا ؟ معركة ؟ "

" اشعر بالقلق ، علينا البحث عنها في كل مكان فالنسرع " اعاد جين الحديث ثم ركض نحو الباب ، شينباتشي كان مازال متسمرا في مكانه ، لكنه استعاد وعيه و لحق به بسرعة .

...

جلس على الكرسي و نظر يمينا و يسارا ، لما لم تأتي تشاينا اليوم لتتنافس معه ككل يوم ؟ هما لم ينقطعا عن التنافس و لو ليوم واحد لمدة ٧ شهور ! هل سافرت مع دانا لمكان ما ؟ عبس و مد شفتيه ، هو يشعر بالملل ، ظن انه سيحظى بالمتعة معها لكنها لم تحضر .

وقف و اتجه للامام ، واضعا يداه بجيوبه ، سيتمشى قليلا ثم يعود لدوريته ، من بعيد رأى جين يركض و خلفه شينباتشي ، القلق كان باديا على وجهيهما ، ثم سمع حديثهما العالي .

" الم تذهب لأوتاي سان ؟ " سأل جين ليهز الاخر برأسه و رد عليه " اتصلت باختي فبحثت في المنزل و لم تجد شيئا ، حتى كوندو الذي يراقبها اخبرني انها لم تأتي لمكان عمل اوتاي مطلقا "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now