Chapter 89

762 38 128
                                    


...

•|القصة التاسعة و الثمانون : الدين|•

...

" تبا تلك المرأة الغبية " همس بصوت منخفض لنفسه ، ثم مد يده ليرفع شعره للاعلى بينما المطر يسقط عليه كالصواريخ ، قبل دقائق فقط كانت السماء صافية ، فما الذي حدث ؟

فقط بسببها .. تشاينااا

- فلاش باك -

جلس على ذلك الكرسي الخشبي بتعب ، لقد كان يوما متعبا ، لكنه سيكون متعبا اكثر في الليل ، بسبب تلك الحفلة الغبية التي عليه الذهاب اليها ، لما لم يسمح له كوندو بالذهاب للمنزل ؟ هو حقا لا يود رؤية المزيد من الامانتو حتى لو كانوا سفراء من كواكب اخرى !

نظر للسماء التي كانت تلمع ، زرقتها شديدة ، الى ان سمع احدهم يناديه ، خاصة بذلك اللقب الذي يناديه به الكثير بخفية او من وراء ظهره ، الا ان شخص واحدا يستطيع مناداته به بكل جرأة امامه ... تلك الفتاة الغبية تشاينا

" اوي سادي " صاحت بصوتها المبهج ، التفت محدقا بها بوجهه البارد الذي يظهره عندما يكون متعبة كثيرا..

رفعت يدها لتلوح له ، تبدوا سعيدة ، لكن هناك شيء مختلف ، هي لا ترتدي ثوبها الاحمر الذي لا تخلعه الا نادرا ! هذه المرة هي ارتدت ثوبا بنفس الطراز لكن بلون مختلف ، الازرق بكل دراجته ، لكن تلك الفتحة التي على جانبي الثوب طويلة هذه المرة ، تظهر فخذا قدميها ! بلع ريقه ثم ادار وجهه لجهة الاخرى
وقفت امامه تبتسم " اوي ايها الاحمق ، هل انت تموت هنا ؟ "


" ما الامر ؟ انا حقا لا اود رؤيتك ولا النزال معك اليوم " اجابها بتكلف لتهز رأسها مجيبة
" لست هنا لمنازلتك ، لقد اشترى لي جينتشان هذا الثوب الجميل لذا لن اقوم بتوسيخه بسبب نزال غبي معك ، المرأة عليها ان تحافظ على نظافتها "

المرأة !؟ هل تنادي نفسها كذلك ! تشه من يلعب برأسها هذه الايام ! و ما خطب هذا الثوب ؟ هي تبدو سعيدة جدا ، دانا .. لما دائما يسبقه بخطوة ؟ لقد اشترى لها ثوبا جديدا ايضا ، اراد ان ترافقه الى المهرجان الليلة ، لكنه لم يكن قادرا على تقديمه لها بسبب الحفلة الغبية التي ظهرت فجأة ، الان هو غاضب جدا !

" انه يبدو قبيحا " اجابها ببساطة لتعقد حاجبيها ثم ابتسمت بغرور " هل تشعر بالغيرة لانني ابدو جميلة ؟ "

تبا ما خطب هذا الغرور ؟ لكن.. هي بالفعل جميلة ، حتى مع ذلك هو لا يريد رؤيتها اليوم ، لانه غاضب بشدة ، الابتسامة المشرقة التي على وجهها ليست بسببه ، بل بسبب دانا ، و هذا يزعجه جدا ،هو يفضل رؤية دموعها على تلك الابتسامة ..

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن