Chapter 11

1.4K 62 95
                                    


..

| القصة الحادية عشر : شبح اوكيتا |•

..

" هل استيقظ ؟ ام مازال في الغيبوبة ؟ "

" لم يستيقظ بعد "

كان هذا ما سمعته هي فور دخولها الغرفة ، حوار بين كوندو و هيجيكاتا اللذان كانا قلقين بشدة على النائم ذاك ، نظرت لجينتوكي الذي رفع يده و وضعها على رأسها ليربت ثم همس " منافسك سيكون بخير لا تقلقي "

اعادت نظرها لأوكيتا الذي كان نائما بعمق على سرير المشفى و الاجهزة من حوله تحاول ابقائه على قيد الحياة ، لما يحدث هذا له ؟ اليس قويا كما يدعي ؟

ما سمعته من حديث كوندو انه قاتل ما يقارب ال٣٠٠ فرد من عصابة تهريب الاسلحة ، الى ان وصل لزعيمهم فلم يحتمل ، بل اخطئ بخطوة جعلت منه طريح الفراش ، بين الحياة و الموت !

بلعت ريقها و اشاحت وجهها عن رؤيته ، فقد كان مليء بالجراح و الدماء بالاضافة الى وجهه الباهت ، شينباتشي ناولها ماء كي تشربه .

" بصراحة نحن لا نعلم وضعه جيدا ، لكن ان لم يستفق من الان الى اربعة ايام سنفصل اجهزة الاوكسيجين عنه ، و سيسجل ميتا دماغيا " قال الطبيب بعدما تفقد حالته ليمسكه هيجيكاتا من ياقته ثم يصرخ في وجهه
'' هل انت طبيب حقا ؟ انقذه و تقف عن قول الترهات "

" اهدء هيجيكاتا سان " قال شينباتشي و ابعده عن الطبيب بصعوبة ليذهب نحو الحائط و يضرب يده عليه " ذلك الغبي كم مرة اخبرته ان لا يعاندني بالاوامر "

كانت تراقب كل شيء يحدث بهدوء ، في داخلها ألم ينغزها بشدة ، ادارت وجهها ناحية النافذة التي في اخر الغرفة ليلمع الضوء في وجهها فتخفي عيناها لثواني ثم ازالت يدها لترى شخص ما يقف هناك ، توسعت عيناها لتراه يحدق بها بصدمة هو الاخر .
نقلت عيناها بسرعة نحو السرير لتراه نائم هناك ثم اعادت النظر الى ذلك المكان الذي رأته يقف فيه لتراه هناك .

اللعنة ما الذي يحدث هنا ؟ ما هذا ؟ هل هي روحه او ما شابه ! هي لا تكاد تفقه شيء ، اما هو فقد اخذ يقترب منها الى ان فصل بيناهما امتار قليلة
" هل ترينني ؟ هل انت الوحيدة التي ترينني هنا ؟ "

هزت برأسها غير قادرة على الكلام ، اذا اجابته سيعتقد الاخرين انها مجنونة ، اما هو ففهم الامر ثم نظر لجسده بحزن و عيناه متألمتان ثم قال بصوت متقطع " اتبعينني بهدوء ، تشاينا "

ثم مشى نحو الباب ليخرج من الغرفة الحزينة تلك ،
و هي اتبعته كم امر بهدوء ، نظر جينتوكي لها و هي تبتعد ليتبعه نظر كوندو الذي صرح " كانت تعتبره منافسها الافضل كما فعل هو ، لابد انها تتألم "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now