Chapter 67

821 41 36
                                    

....

•| القصة السابعة و الستون : لا احد يعلم|•

...

اغلقت ازرار قميصها الاحمر بهدوء ، ثم نظرت له بينما يرتدي معطفه الاسود ، دنى من حذاءه ليرتديه ثم وقف ماشيا نحو الباب ، لكن صوتها اوقفه

" لا تدع احد يعلم بشأن هذا "
التفت ليحملق بها بعيون مستغربة ، هل هو امر سيء اخبار الاخرين ؟ ادار بؤبؤتا عينيه مجيبا
" لما ؟ "

" هل انت احمق ام ماذا ! لما علينا اخبار الاخرين اننا .. " صمتت قليلا غير قادرة على التعبير ، ما الذي عليها تسمية الامر ؟ علاقة لليلة واحدة ؟ ام هي بداية مواعدة لهما ! تنهدت ثم اردفت و الخجل يعتريها " فقط لا تخبر احدا والا قتلتك "

هز برأسه قابضا بيده و الغضب يعتريه ، هو لا يفهم منطقها تماما ! وقفت لترتدي بنطالها ثم تأكدت ان شعرها يبدوا مسرحا جيدا ، لتمشي نحو الباب متجاهلة سوغو الذي كان ينتظرها تنتهي .

...

مدت يدها لتفتح الباب الكبير ، لكنها توقفت في منتصف طريق يدها للباب تفكر ، لما سمحت له ؟
هل كانت متعطشة له كثيرا ؟

فلاش باك ..

جلست على الكرسي الخشبي تنظر للجميع ، تريد اللعب مع الاطفال في ذلك المكان ، لكن بسبب حديث اوتاي سان تخلت عن تلك الفكرة .

اوتاي التي كانت تهتم بشدة لكاجورا اخبرتها انها كبيرة كفاية لتتوقف عن اللعب مع الاطفال و البحث عن شيء مثير لفعله ، مع ان كاجورا لم تكن مقتنعة تماما بالفكرة الا انها اخذتها بعين الاعتبار .

الملل الان يعتريها بالكامل ، ما الشيء الذي هي بارعة به ؟ القتل ؟ القتال و الضرب ، ذلك الشيء الوحيد الذي تستطيع فعله ، بذكر ذلك هي تذكرت السادي ، لن يكون من السيء اللعب معه ، ستضربه ضربا مبرحا !
وقفت لتسير نحو مركز الشينسينغومي ، المرح هو ما تطمح اليه الان .

..

خلعت الحذاء و صعدت تلك الدرجة الخشبية لتدخل ، هي كثيرا ما تأتي لمنزل سوغو لنزاله ، و بينما تنتظره تسرق الطعام من ثلاجته و تتناوله دون علمه .

وقفت في منتصف الغرفة التي كانت فارغة ، ترى اين هو السادي ؟ في اثناء بحثها بين الغرف هي سمعت صوت خطوات من خلفها لتسرع بالالتفات .
اخذت قطرات المطر التي تسقط من شعره تملئ الارض من حولهما ، كان شعره و جسده مبللين ، يبدوا انه كان يستحم ، شعره المبلل بدا لامعا ، عيناه الحمراوتين نظرت نحوها ببرود ، لكن جل ما ركزت عليه هو صدره العاري ، و حمدا لله انه كان يرتدي منشفة حول خصره ، بلعت ريقها بصعوبة لرؤيته هكذا .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now