Chapter 24

1.2K 53 89
                                    

....

•| القصة الرابعة و العشرون : الحرب و الحب |•

...

ساحة المعركة ، لطالما كان هدفهم ، اعينهم مثبتة على تلك الكلمتين فقط ، ففي خوض تلك الحروب يملئ المسؤولون الكبار عقول الصغار بكلام عن الامل و الايمان بالفوز ، متجاهلين تماما ان هنالك عقول قد تتفتح قبل موعدها ! فجل ما ستخلفه وقتها الدمار .

...

" ماذا تعرفين عن العدو كاجورا " سأل ذلك الضابط الشامخ بصوت ثابت ، عيناها الباردتين اخذتا تحدق به بغير اهتمام ، وقفتها مازالت ساكنة ، و يداها خلف ظهرها ، العدو ؟ انه شيء قذر عليها القضاء عليه فقط ، ثم ما اللعنة وراء هذا السؤال الغبي !

" العدو هو فريستنا التي سنطيح به في ساحة المعركة " ابتسم الضابط بخبث لسماع اجابتها المطمئنة و تابع خطواته نحو بقية الجنود يشجعهم ، ليبدء الاخرون بالتهامس من خلفها بين الصفوف العريضة .

" كاجورا ياتو ، سمعت انها الورقة الرابحة لجيشنا "
ليهز الاخر رأسه و يهمس أيضا " عينها القادة للقضاء على شخص واحد من جيش العدو ، هو بمثابة ورقتهم الرابحة ، انه التناقض بينهما ، ذلك الشخص قوي للغاية ، اوكيتا سوغو "

اذناها كانتا تستمعان لكل شيء ، تعلم تماما انها سلاح صنع للقضاء على الاعداء ، لكن العدو قوي لديه سلاح من نفس العيار ، فإن تصادما سينفجران ، لذا عليها ان تكون مستعدة للفوز .

..

جيش الدولتين على اهبة الاستعداد لبدء الحرب السادسة بينهم ، ليصبح هذا روتينهم كل عشر سنوات ، لعبة افتعلها الكبار لشعورهم بالملل ، و يقع ضحيتها الجنود الابرياء ، مع بزوغ الفجر سيتحرك الجيشان نحو ساحة المعركة ، فجل ما يريدونه هو الفوز ، بأي طريقة كانت ، حتى و إن تلاعبوا بالعقول و المشاعر .

...

" استعدوا ، ستتفرقون كما قسمناكم " صرخ القائد الاعلى للجيش ، ليهتف الاخرون بصوت عالي مستعدين للقتال ، ثم اخذوا يتجمعون في وحداتهم ، وقفت هي بثبات تنتظر الامر الذي ستحظى به ، لانها مختلفة عنهم ، ستقوم بالذهاب وحدها و اختراق صفوف العدو للبحث عن منافسها الذي قدر لها ، اوكيتا سوغو ، سلاح العدو الاقوى .

اقترب ذلك القائد منها و في فمه سجارة ينفث الدخان بها ، تفحصها ثم رمى لها فستان أحمر ، عقدت حاجبها لرؤية ذلك الثوب ، منذ متى ترتدي الفساتين ؟ لم تفعل ذلك سوى في صغرها .

" سترتدين هذا لتستطيعي تجاوز الغابة بسلام ، كي لا يشك بك احد ، او يعلم انك من جيشنا ، بالاضافة انه ان قابلتي احدهم عليك ان لا تخبريه بإسمك ، و ان شعرتي بالخطر اقتليه فورا و اهربي ، امامك ستة ليالي لتصلي لساحة المعركة ، تذكري عليكي ان تجدي اوكيتا سوغو بعد تلك الغابة كما اخبرنا الجاسوس "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now