Chapter 3

1.8K 90 130
                                    

...

•| القصة الثالثة : الحب بطريقة مختلفة |•

...

ازالت الستائر بقوة للجهة اليمنى ثم فتحت النافذة لتدخل أشعة الشمس الى الغرفة ، نظرت نحوه بينما هو نائم بعمق على السرير ، اخذت تنتظر عدة ثواني لإستيقاظه لكن واللعنة كيف سيستيقظ و هو يضع ذلك القناع الاحمر على عينيه !

" يا عديم الفائدة استيقظ ، عليك الذهاب لعملك " صرخت بصوت غليظ ليحرك يده و يقوم بإزالة القناع عن رأسه " ما اسعدني حقا ، دائما ما أستيقظ على صراخ الغوريلا " قال بسخرية لتحمل الوسادة التي بجانبها و ترميها نحوه ، حسنا هي لم تجد شيء أخر ، ذلك الغبي يقوم برمي الاشياء الحديدية كي لا تقوم بقتله بها .

" لم تكن ستفعل لو انك لست كسولا كالمو*خرة " أجابته ثم مشت تخرج من الغرفة ثم أردفت
" سأعد الفطور ، فقط كل و اذهب الى عملك ولا تعد الى البيت اليوم ،لا أريد رؤية وجهك "

" و كأنني سافعل ،هذا بيتي ،ان لم يعجبك الامر فأخرجي " قال و هو ينظر الى الساعة التي في يده ثم يخطو نحو الحمام ليسمع صوتها تصرخ من الاسفل

" سأفعل ، فقط عندما يعود جين-تشان من رحلته "

..

أخذت المياه الدافئة تسقط على جسده ،اللعنة لما عليه دائما أن يستيقظ على صراخها ، لما لا يمكنه أن يحظى بيوم عادي كأي زوج أخر ، ضرب ييده برأسه ثم قال معاتبا نفسه ، حسنا كيف سيمضي يوم عادي و هو متزوج من كاجورا ! تلك الوحش الفضائي .
الى الان هو لا يعلم لما تزوج بها ؟ خاصة و كونها فضائية ، لا يذكر الامر حتى ، كل ما يذكره انه كانت هنالك حفلة ليلية حضراها كلاهما مع اليوروزيا و الشينسينغومي و انتهى به الامر متزوج بها في الصباح ! حتى هي لا تذكر شيء .

بالواقع يامازاكي كان يصور فيديو - بدون صوت -عندما عرض عليها الزواج و وافقت هي من دون أدنى مشكلة ، بل و وافق الجميع على الامر ، انذاك هو قد وعد نفسه بأن لا يشرب مجددا ، كما فعلت هي ، تحت شعار لا مزيد من الكوارث ، ماذا يمكن أن يكون اسوء ان تتزوج من منافسك الشرس ! و ها هما يعيشان معا منذ تلك الحادثة ، هل مر عليها سبعة شهور ؟

..

بعد أن انهى حمامه ثم ارتدى ملابسه اتجه نحو المطبخ ، جلس على المائدة و نظر نحوها بوجه خالي من المشاعر ،كانت منشغلة بتحضير الطعام ، تشاينا مع كونها كرهت امر الزواج به - كما فعل هو - الا انها تحاول اثبات نفسها كزوجة لتتحداه ، لكنها دائما ما تفشل .

وضعت امامه صحن ارز مع بيض نيء اعلاه ، نظر نحوها ثم ضرب على الطاولة " مجددا ؟ انتي تطعمينني اياه ليل نهار ، لقد سأمت ، انت حقا فاشلة بالطبخ ، انسي الامر سأتناول الطعام في المركز "
قال و حمل سيفه بالاضافة الى محفظته و اتجه نحو الباب ، هي لم تتحرك ، بل بقيت ساكنة في مكانها ، كانت تأكل طعامها الذي يكفي لعشرين شخص بصمت .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن