Chapter 53

835 48 23
                                    


...

•| القصة الثالثة و الخمسون : ندبة|•

.....

* بارت قصير جداا *
.....

في ذلك الوقت ، ايدو تعرضت للهجوم من قبل مسلحين امانتو كانوا يريدون السيطرة على المدينة الكبيرة ! بينما الشينسينغومي حاولوا السيطرة على الموقف ،نشروا رجالهم في كل مكان ، انظموا اليوروزيا و رفاقهم من اتباع كيوبي لهم .

المدينة هذه مهمة لهم ، هنا حيث تلاقوا جميعا ، حيث حققوا اهدافهم و امانيهم معا لذا عليهم الحفاظ على المدينة حتى لو كلف الامر حياتهم !

" اوي يا زعيم المرتزقة ، اجلس في منزلك سنحافظ على المدينة بأنفسنا " قال هيجيكاتا بينما يقاتل الامانتو المسلحين الذين هجموا عليهم ، اما جينتوكي فضرب بقدمه ذلك الذي هجم عليه ليلتفت نحو هيجيكاتا حاميا ظهره كما فعل هو الاخر .

" ليس و كاننا نساعدكم هنا ! نحن نحمي المدينة بطرقنا الخاصة ، لذا اجلس في منزلك انت "

" دانا انت حقا تجلب لنا المشاكل دائما ، اشك ان هؤلاء شموا رائحتك في المدينة لذا قرروا الهجوم علينا ! " قفز اوكيتا سوغو بعدما ادلى تلك الكلمات لجين الذي انزعج من وجودهم بجانبه .

" انتم بلا فائدة ، انظروا الى عزيزتي كاجورا قامت بقتل سبعون شخص الى الان ! "
نظر الجميع لكاجورا التي كانت تضرب احدهم ثم رمته على تل الجثث الذي سمعته خلفها ثم صرخت
" اربعة و سبعون " التفتت لتضرب شخصا اخر و ترميه " خمسة و سبعون "

" انها وحش " اوقع هيجيكاتا السيجارة من يده ثم تحمس لقتل المزيد ، اما اوكيتا فإبتسم و ركض نحوها ، كانت منهمكة بقتل الامانتو عندما اقترب منها ليزعجها " انظروا الى هذه الغوريلا الضائعة "

نظرت نحوه لتلتمع عيناها ثم ابتسمت بمكر قائلة
" سادي ، انت هنا ، ظننت انك مختبئ في ثلاجة منزلكم ! " مع انه يزعجها بكلامها الا انها سعيدة لرؤيته اتى ؟ حسنا هو لم يهرب على الاقل !

....

قفز بجانبها لينظر نحوها بمكر " اتظنينني جرذ مثلك ؟ انت مخطئة تشاينا ، سأقتل اشخاص اكثر منك ثم سأقتلك لاحقا " ضربت بيدها على جبينها ، متى سيتوقف عن ازعاجها ؟

اخذ يقتل كل ما يراه امامه ، ذلك الساذج انه يريد ان يتفوق عليها صحيح ؟ لذا لن تسمح له ، فاسرعت بالانقضاض على المسلحين لتقتلهم بسرعة .

" تشاينا انا اكاد اتفوق عليكي ، هل تشعرين
بالتعب ؟ " قهقه بينما يقاتل احدهم لتصرخ عليه من الجهة الاخرى " انتظر بعدما انهي هذا سيكون موتك على يداي "

كان طوال الوقت يبتسم لقتله المسلحون ، يشعر بالحماس الشديد لقتاله بجانبها ، و لحسن حظهم ان المسلحون يتقلصون عددا ، استدار لرؤية كاجورا تحاول ضرب احدهم بمظلتها ، لكن ظل اسود من خلفها كان يمشي نحوها لم يستطع الاسراع نحوها
لذا قام بمناداتها بصوت عالي لتنتبه له الا انه اخطئ اسمها المعتاد !

" كاجورا انتبهي خلفك " لسماع صوته يناديها بإسمها التفتت نحوه مستغربة الا ان سيف ذلك الشخص اقترب نحوها لتجرحها في وجهها لكنها خطت للوراء فأصبح الجرح اقل خطرا عن المعتاد .

هنا اسرع اوكيتا بالركض و ضرب ذلك الشخص ليقع ارضا ثم التفتت لكاجورا التي جثت على الارض تمسك وجهها ، ذلك فاجأها حقا ، كان الدم يسيل من ذلك الجرح الذي كاد يقترب من عينيها .


دنا منها ممسكا اياها لتقف " هل انت بخير "
لم ترد ان تجعل احد يقلق لذا ابتسم بخفة " حسنا ليس عميقا كثيرا ، لكن اظن انه شوه منظر وجهي الجميل "

تنهد قليلا ثم سارع بالحديث الذي اثار استغرابها و استغراب نفسه هو " ماتزالين جميلة كعادتك "

" ماذا ؟ " سألت مستغربة متناسية الاحداث التي تحدث حولها ، اما هو اشاح وجهه لتفادى عيناها المتسائلتين ، اخرج من جيبه منديلا ثم رماه لها
" امسحي الدماء التي تخرج من وجهك اولا ، تذكري اننا تعاهدنا على قتل بعضنا البعض بعد انتهاء هذه الحرب ! "

" انت محق ، كن حريصا ان لا يقتلك احد غيري "
قهقه لسماع جملتها بينما يراها تركض لضرب احدهم
صحيح تشاينا ، لن اسمح لاحدهم ان يلمس شعرة اخرى منك ، ان كنت ستموتين على يد احدهم فسأكون انا !

....

انتهى

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now