Chapter 74

758 36 87
                                    


...

•| القصة الرابعة و السبعون : حبيب بالاجبار |•

...

اعتلت تلك الشمس السماء الزرقاء ، اشعة الشمس الذهبية حارقة جدا ، فصل الصيف ، هو حتما اسوء شيء في هذا العالم ، و خاصة من ناحية الحرارة المرتفعة التي تجعل الكثيرين يشعرون بالغضب طوال الوقت .

و خاصة عزيزتنا كاجورا !
رفعت تلك المظلة على كتفها لتظل رأسها متجنبة الاشعة الحارقة ، و مع ذلك هي كانت في اسوء مزاج لها ، الان كل شيء يغضبها ، الهواء الساخن الذي ينبعث في الارجاء ، و رائحة العرق التي تفوح من الاخرين ، بالاضافة الى ان جسدها غير قادر على تحمل الحرارة فسلبت معظم قوتها .

- جين-تشان ذلك الغبي ، لم يعطني مالا لشراء المثلجات ، هذا يغضبني حقا - صرخت بصوت عالي ثم تابعت المشي ، ثانية ، ثانيتين ، ثلاث ثواني حتى شعرت انه بجانبها يمشي بهدوء و في فمه مثلجات يتناولها !

" انت تفعل هذا عمدا ؟ " تحدثت متجاهلة انها تفاجأت من رؤيته بجانبها ، فالامر اصبح عاديا حقا !
نظر لها بإبتسامة خبيثة قائلا
" يا مسكينة ، الا تملكين مثلجات مثلي ؟ "

وقفت بغضب لترمقه بإشمئزاز ، انه يستفزها كثيرا
" اي حبيب يقول هذا الكلام لحبيبته ؟ " صرخت بصوت عالي معلنة غضبها ليتوقف و ينظر لها بهدوء بينما لا يزال يتناول المثلجات !

هي تبدوا غاضبة جدا ، تبا هو اراد فقط ان يستفزها قليلا ، لكن يبدو انها ليست بطبيعتها ، ليتذكر انها لا تتحمل الحرارة العالية ، لابد انها تتألم بسبب ذلك !

" همم ، اتودين ان يريكي ما الذي يستطيع ان يفعله الحبيب ؟ " سأل لتقف مستغربة من حديثه ،ما الذي ينوي فعله ؟ و لم تدري بنفسها الا و هو يحملها فجأة و يبدء بالقفز الى الامام .

...

على الجانب الاخر من الطريق ، وقفا اؤلئك الاثنين يحدقون بهما
" هل تعرفها ؟ " سأل ذلك الفتى بفضول ، ليهز الاخر رأسه " اختي الصغرى "

" كاموي ، لم اعتقد انك تمتلك اخت صغرى جميلة ، و الاغرب انها تمتلك حبيب من الارض يعمل كفرد من الشينسينغومي " اجاب الاخر بإبتسامة متثاقلة ، هو استطاع تحليل سوغو بوقت بسيط .

" لست على علاقة جيدة معها ، لكن هذا يغضبني ، حصولها على حبيب كهذا الغبي "

" اذا ما رأيك بي ؟ " سأل لينظر نحوه مستغربا
" ماذا تقصد "

" كحبيب لها ، انها تعجبني ، اود ان امتلكها "
رمق كاموي ذلك الفتى بغضب ، لكن الاخر استمر بالابتسامة ليردف " سأعطيك الشحنة مجانا "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now