Chapter 72.2

570 34 34
                                    

...

•|القصة الثانية و السبعون : ثنائي الياتو الاخوين و الشرطي السادي -2- |•

...

جلست على تلك المنضدة تتناول جميع الاطعمة التي وضعت امامها ، بينما تناول الاخرون موضوعهم المهم الذي تجمعوا من اجله ، ليبدء ذلك العجوز بالحديث
" كما وردتنا معلومات انهم يملكون اجهزة خطيرة ، هناك اخرى تحذر انهم يمكن ان ينصبوا افخاخهم في كل مكان "

هز ابتو برأسه مردفا " في الارض ، ليس فقط علينا ان نحذر من العصابة تلك ، بل هناك شيء اخطر ، الشينسينغومي ، مجموعة من الشرطة الاقوياء ، جميعهم لديهم مهارات لا تضاهي اي احد اخر ، لذا ان القي القبض علينا فلن نستطيع الخروج من السجن ، خاصة انتما الاثنين " قال موجها حديثه لكاجورا و كاموي ، مدت شفاهها تفكر بالامر ، الشينسينغومي حفنة من الاغبياء فقط !

" كاجورا تشان ، عليك ان تعودي سالمة ، لنتزوج بعد ذلك " قال ذلك الشاب ليضرب كاموي الطاولة بغضب " اخبرتك ان لا تذكر اسمها على لسانك ! "

قهقه الاخر بسخرية قائلا " اتعلم انه ان بقيت تهتم بها بهذه الطريقة فهي لن تتزوج ! "

" ايها العا*ر اللعين " صرخ كاموي ليقف متوجها نحوه ، لكن كاجورا وقفت بالمرصاد له
" توقفا ، نحن هنا ليس لمناقشة زواجي ، لدينا مهمة خطيرة ، انيكي رجاءا اهدء ، تلك العصابة علينا الانتقام منها جيدا ، لا ينبغي ان نخطئ بشيء "

جلس بجسد ثقيل على الكرسي متنهدا ، باله مشغول كثيرا ، هو بالفعل يحمل هما كبيرا ، الا و هي كاجورا ، فكرة ان كاجورا اصبحت قاتلة تأنب ضميره جدا ، ايضا هو متعلق بها كما قال ذلك الغبي منذ قليل ، كل شيء لا يعمل لصالحه !

" لنكمل خطتنا " تحدث ابتو ثم وضع خارطة امامهم مردفا " كاجورا كاموي ، نحن لا نعلم كيف يفكرون هؤلاء القتلة ، لذا في البداية سنرسلكم كتمويه ، ان استطعتم الدخول و قتلهم فهذا انتقامكم ، ان لم تفعلوا ذلك سنحاول من جديد ، سأرسل لكم المواقع ، قريبا سنهبط على كوكب الارض "

...

تلألأت عيناها عند رؤيتها السوق الذي يقام فيه المهرجان الليلي ، اذا هذه هي الارض ! جميلة ، منذ ان كانوا في السفينة و عند رؤيتها للكوكب من بعيد شعرت ان قلبها ينبض بشدة ، لسبب ما قلبها يتراقص و كأنها تستطيع العيش مجددا !

" كاجورا لا تبتعدي " قال كاموي لترمقه بغضب
متى سيتوقف عن الاهتمام بها كطفلة ؟ لقد كبرت بالفعل ! هي اوشكت على الزواج حتى !

مازالت تذكر صدمته الاولى عندما قتلت شخص ما لاول مرة ، بدا مضحكا حقا !

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now