Chapter 18

1.4K 63 115
                                    


...

•| القصة الثامنة عشر :- عودة السادي |•

...

أسدل ذلك الشعر الطويل الرملي على وجهها مغطيا بقية اجزاء جسدها ليخفيها بالكامل ، مصطحبا برائحة عطرة تفوح منه ، تسمرت في مكانها تنظر للأرض بصدمة ، من خلفها هو يقف محاولا التقرب من جسدها لكن فرق الطول بينهم جعل من الامر محالا .

ابتسامة على وجهه علت ثم فجأة اختفى من خلفها لتلتفت بسرعة محاولة رؤيته ، من ذلك الشخص ؟ لما بدا مألوفا لها !

وقعت عيناها على الأكياس التي بيدها ، تبا تأخرت كثيرا و جينتوكي الان سيغضب عليها ، فهو يريد تناول الحلوى بسرعة ، بينما هي تمشي اعادت تذكر ذلك المشهد.

كل الذي حدث انه بينما تشتري بعض البضاعة سمعت جدال بين رجلين ، فاسرعت نحوهم لتفك بينهم قبل ان يتحول الى جدال دموي ، لكن الامر ازداد سوءا عندما حملوا اسلحة و هجموا على بعضهم .

لكنها سمعت صوت خطوات ركض من الخلف فإلتفتت لترى شخص ما يقفز من اعلاها بشعره الطويل المسودل الرملي و يضرب الرجلين بسيفه فيقعا أرضا ثم يهربا .

و قبل أن تلتفت مجددا لمعرفة هوية ذلك الشخص فاجأها بإلصاق جسده بها و اسدال شعره عليها .
هي حقا ودت ان تعلم من هو هذا الشخص ، فللحظة قلبها نبض بسببه ، هذا ليس من شيم قلب كاجورا مطلقا ! لكن ربما بسبب انها اصبحت ناضجة فالحال يتغير قليلا!

..

" ايتها الحمقاء لما تأخرتي ؟ " صاح جينتوكي و هو جالس على الاريكة و مجلة جامب تخفي وجهه ، رمت الحلوى في وجهه ثم جلست على الاريكة المقابلة بصمت ، التفت نحوها جينتوكي مستغربا ، ليس من عادة كاجورا الصمت مطلقا .

" هل ازعجك احد ما في الطريق ؟ " التفتت له مستغربة من سؤاله " ماذا تقصد جين-تشان ! "

" انت هادئة من دون سبب " أجابها و في ذات الوقت سمع صوت شينباتشي من جانب الباب يعلن دخوله " جينتوكي ، كاجورا تشان هل انتم هنا ؟ "
ليجيبه جين " ميغيني اتيت ؟ "

جلس شينباتشي بجانب كاجورا الشاردة في اللا شيء ، نظر نحوها مستغربا ثم سألها كما فعل جين لكن بطريقة مختلفة " هل عزيزتنا كاجورا محتارة بسبب اعتراف اخر ؟ "

" ماذا تقصد بإعتراف آخر ؟ هل اعترف احد ما لها ! " صرخ جين ليقهقه شينباتشي بقلق " الكثير اعترفوا لها ، منذ بضعة أيام رأيتهم يتهافتون نحوها طالبين منها مواعدتهم "

حمل جين سيفه ثم قال بصوت غاضب " اذا ازعجوكي فساجعلهم لحما مشويا " حدقت به بغير اهتمام مستمعة لترهاته ، ها هو مجددا يلعب دور الاب المتشدد ، ألا يكفيها ذلك الاصلع !

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now