Chapter 10.1

1.3K 62 80
                                    


•| القصة العاشرة : حبيب كاجورا -1- |•

...

لقد مضت سنتين منذ ذهابها ، منذ ان اصبح كل شيء ممل هنا ، بالنسبة لي هي لم تكن سوى منافسة قوية الا انها كانت تسليني كثيرا ، ايدو حقا اصبحت هادئة بذهابها .

حتى اليوروزيا و دانا اصيبوا بخمول لذهابها ، اعتقد انها كانت مثل ابنتهم ، ايا يكن اتمنى ان تعود قريبا ، اشعر انها ستغير قليلا من هذا الجو الممل .

اتجهت كعادتي الى المركز لاكتب تقريري و بعدما انتهيت اتجهت الى اليوروزيا لاشرب الشاي مع شينباتشي ، اظنها اصبحت عادة لي ، ربما لاني احن الى ذلك المكان .

قرعت الباب ليفتح شينباتشي لي الباب بإبتسامة عريضة ، استغربت من ابتسامته التي لم ارها منذ وقت طويل " ادخل اوكيتا سان " اخبرني لادخل بالفعل ثم امشي نحو الصالة الكبيرة ، رأيت دانا يرتدي ملابسه و متأتق

" ما بال هذا التأنق دانا ، ستذهب في موعد ؟ " سألته لينظر نحوي بحدة ثم ينطق " كلا ، لكن ضيفا سيحل علينا ، انت تعلم من هو بالفعل "

" ضيفا ؟ و كيف لي ان اعرف من هم ضيوفكم ؟ " سألته ليبتسم بخباثة

" دقائق معدودة ستعلم من هو " اجابني بغموض ، لما اشعر بأن قلبي ينبض بشدة ، و لم تمر دقيقة الا و فتح الباب بقوة و كأن دبابة كسرته ، انا لازلت واقفا و عيناي معلقتان على دانا الذي ابتسم و هو ينظر للباب

" ساداهاارو اشتقت لك "
صدر ذلك الصوت من ناحية الباب ، لكني لم اصدق بأنني استمع الان الى صوت تشاينا ، هل انا احلم ام ان تشاينا بالفعل هنا ؟

استدرت بسرعة لاراها واقفة بجانب ساداهارو تحضنه ، كانت طويلة و شعرها القرمزي مسدول ، اما جسدها فقد كان متفجرا من الانوثة ، صدرها كبر كثيرا و جسدها اصبح ممشوقا يناسب لون بشرتها الباهت ، كانت جميلة جدا .

بعد ان حضنت ساداهارو لدقائق مشت لترى شينباتشي يقف مستقبلا ، لم تستطع حبس دموعها لكنها بدأت بالبكاء تلقائيا و اتجهت نحوه لتحضنه بشدة " شينباتشي ، اشتقت لك كثييرا " قالت و الدموع تسيل على وجهها .

" كاجورا تشان كبرتي كثيرا ، لا اكاد اعرفك ، اصبحتي جميلة جدا " اجابها و كأنه يضيف شيئا جديدا .

" اين جين-تشان هل هو بالمنزل ؟ " سألت و هي تنظر لارجاء البيت ، التفت لدانا لاراه يمسح دموعه بخفية كي لا يراه احد ، و بعدما انتهى مشى ببطء نحوها قائلا " ياري ياري ، ما هذا الازعاج التي تفعلينه ، عودي الى حيث كنت يا فتاة.. "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now