Chapter 39

907 48 36
                                    


.....

•| القصة التاسعة و الثلاثون : انا بالفعل أحمق ! |•

...

وضعت الاصفاد على يده لتكبلانه ، لكنه نفسه لم يعلم الخطئ الذي فعله ، لذا استمر بالنظر للفراغ يفكر ، لما هيجيكاتا و اوكيتا يقيدانه ؟

" اوي ، ما الذي فعلته لتقبضا علي هكذا ؟ " سأل و يده ترتفعان للاعلى ، هيجيكاتا نظر له لثانية ثم التهى بتشعيل عود السجائر بينما اخذ اوكيتا زمام الحديث " انه لا شيء دانا ، لكن هيجيكاتا لديه نية لتعذيبك اليوم ، بتهمة ازعاج شرطي يأكل المايونيز ! "

" لا تذكر اسم المايونيز ايها الغبي " صرخ عليه هيجيكاتا ثم جر جين الذي بدأ بالصياح عليهما ، لكنهما اكتفا بوضعه داخل سيارة الشرطة و التوجه الى المركز .

" فقط اخبراني ما الجريمة التي قمت بها ؟ انتم حقا اوغاد " صاح عليهما لكنهما مجددا تجاهلانه .

خرج هيجيكاتا من مبنى الاحتجاز ليرى اوكيتا يلوح بسيفه " اوي انت ، بما اردت القاء القبض عليه ؟ اخرج انه فقط ازعاج لنا ، استمع لصياحه فقط ! "

وضع سوغو سيفه في غمضه قائلا " هيجيكاتا سان ، اشعر بالملل و ربما دانا سيمتعني قليلا "

" يمتعك ؟ هو ؟ كيف سيفعل ذلك " سأل هيجيكاتا مستغربا ، و فور انتهاء جملته سمعا صوت صراخ فتاة ما ، بالطبع هذا الصوت كان لكاجورا ، ابتسم اوكيتا بخبث ثم قال " افضل شيء لامساك الارانب ، هو وضع جزرة داخل مصيده "

.......

" جين - تشان ، هل انت بخير " تحدثت كاجورا
كان جين يجلس في الزنزانة يحك انفه كعادته ، رفع حاجبه بينما يراقبها تناديه " اين ذا الاربع نظرات ؟ "

" شينباتشي قال انه سيذهب لطلب الافراج عنك من كوندو سان "

" لا حاجة لذلك " صدر ذلك الصوت من المخرج ، التفت لترى اوكيتا يتجه نحوه بإبتسامته المستفزة كالعادة ليردف " دانا ، هل تريد الخروج حقا ؟ اذا ما رأيك بالمبادلة ؟ سأستعير هذه الفتاة اليوم ، يمكنك الخروج " لم تدرك كاجورا نفسها الا و هي بداخل الزنزانة ، و اوكيتا يغلق الباب بذلك المفتاح الكبير ، ثم اخرج مفتاحا اخر و فتح زنزانة جينتوكي .

" يمكنك الذهاب الان "

مشى جين خارجا من تلك الزنزانة ، ثم نظر لوهلة الى كاجورا التي كانت تنتظر قدومه ليساعدها ، لكنه التفت و رفع يده ملوحا اياها " سأكون سعيدا بعدم سماع صراخك اليوم في المنزل "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Where stories live. Discover now