Chapter 37

1.1K 48 60
                                    

....

•| القصة السابعة و الثلاثون : حب غير متوقع |•

.....

* منافس * هذا ما اعتقدته هي طيلة الوقت !

اوكيتا سوغو الطالب المميز بعنفه و خبثه ، منذ وقت طويل اصر على أن يجعل كاجورا منافسته الوحيدة ، لانه لم يجد احد شبيه له مسبقا ، لكن هذا الشبه يتجلى بإختلافهما ، فهما نقيضين لبعضيهما لكن تشابهه قوتهما و شجاعتهم جعلاهما يصران على محاولة التفوق على بعضيهما  .

لثلاث سنوات استمرا بمناقشاتهما الحادة ، محاولة ضرب بعضيهما سواء اكان في المدرسة أم في الخارج ، لطالما تم عقابهما سويا لإفتعالهم المشاكل .
عادة ما يبدء سوغو بكل تلك المشاكل لاثارة غضبها ، لانه يجد متعة كبيرة بذلك .

هذا حدث لسنوات قبل ان تقع تلك الحادثة الصغيرة ، التي جعلت اوكيتا شخصا مختلفا تماما ، متجاهلا فكرة التنافس التي كانت دائما ما تنبعث منه !

.....

" أيها القذر عديم الفائدة " صرخت بصوت عالي متجاهلة وجود الاستاذ هيجيكاتا الذي كان في منتصف شرحه لدرس مهم في الفيزياء ! اعين الطلاب البقية كانت تراقبهم ، لم يبدوا عليهم الشعور بالصدمة او الاهتمام ، لان هذا يحدث يوميا .

" ستبقين وحش " أجابها اوكيتا ببرود ، تلك النبرة التي تتجلى في صوته تجعلها غاضبة ، كيف يمكن لبرودة شخص ما ان تجعلها غاضبة بحق ؟

" انتما الاثنين ، كفاكما صراخا ، انني اشرح درسا مهم-- " لم يكمل الاستاذ شرحه ، فقد حمل اوكيتا كتابا بسرعة من الطاولة ليرميه ناحية الاستاذ ، لكن من حسن حظه انه مسك الكتاب ليقهقه اوكيتا
" اووه اسف ، ان كتاب ما طار من طاولتي ناحيتك ، كنت اتمنى ان يضرب برأسك الفارغ فتموت ميتة جميلة ، يقال ان الاستاذ يموت بين الكتب ، انت ستصنع التاريخ بموتك بكتاب ما ، فقط توقف عن امساك الكتاب قبيل ان يصدم برأسك ! " صرخ في اخر جملته جاعلا الاستاذ في حالة غاضبة .

لطالما كانت هناك عداوة بين اوكيتا و الاستاذ هيجيكاتا ، تلك العداوة من جهة اوكيتا وحده ، هذا بسبب ان هيجيكاتا تزوج من اخت اوكيتا الكبرى ، لقد احبها بشدة ، لانها عائلته الوحيدة ، لكن هيجيكاتا تقدم و تجرء على سرقتها منه ! لذا يحاول قتله بشتى الطرق .

هم الاستاذ بالمشي نحوهما ، ثم توقف عند طاولة كاجورا التي تجلس امام اوكيتا ، بجدية لما يجلسان امام بعضيهما ؟ هذا يبدوا كما لو انك تضع الزيت على النار ! " انتما ، اخرجا و اتجها الى الملعب المغلق ، سيكون لكما عقاب كبيرا " 

" حاضر سينسي " عضت كاجورا على شفتيها بينما تحدق بغضب ناحية اوكيتا الذي ادار عيناه مرتين ، من سيسكت الوحش الان ؟
......

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•Où les histoires vivent. Découvrez maintenant