Chapter 90.1

784 36 173
                                    


...

•| القصة التسعون -1- : هي فتاة|•

...

هلو ، في البداية اعرف انه موضوع شوي حساس بس بما ان اولريدي في دوجين عنه قلت خلني اخذ الفكرة منه و ابسطها بطريقتي الخاصة بالاضافة الى ان حبيت اكتب شي ما فيه حزن و فراق و شي يكون مليان مشاعر .

....
/

_/_/_

رمت جسدها على الارض بجانبه ، كان جسدها يحترق ، العرق يتصبب منه بشكل هيستيري ، ما حدث الان كان شيء تفعله اول مرة !

" لا اصدق انها مرتك الاولى تشاينا ! " اجابها الاخر بصوته التعب بجانبها ، حيث جسده ملقا هناك على الارض ، تنفسه كان متقطعا ، هي ايضا مرته الاولى ! اخذ يمسح العرق الذي تصبب من جبينه بيده العارية ، ثم تنفس بشدة ليضبط نفسه ، بينما صدر الاخرى يرتفع تارة و ينزل تارة اخرى ..

" أليست مرتك الاولى ايضا ؟ لكن انت جيد حقا ، لم استمتع بحياتي هكذا مطلقا ! " اجابته بصوته المنهك ليهز رأسه و يقهقه قليلا

" انت ماهرة حقا بكل شيء ! لم اعتقد انني سأمدحك مطلقا ! "
ضحكت بصوت عالي و ادارت رأسها لتحدق به بينما يحمل مظلتها البنفسجية ، نظر الاخر لتلك المظلة التي تقبع بين يده اليمنى " لم اعلم ايضا انني جيد بالقتال بالمظلة ! لكن تشاينا انت حقا شيء ما ! هذه المظلة ثقيلة جدا لكنك تحملينها كما لو انها ريشة !
لقد ظننت ان يداي ستقطع بسببها "

مجددا ضحكت على حديثه لتعتدل قليلا
" فقط انظر الي و الى يداي التي اصبحت خشنة ! سيفك مزعج لكنه ممتع ، اظن ان علي التعلم اكثر عن السيف ، سأطلب من جينتشان مساعدتي "

" اه هو ماهر حقا "

اعتدل ليقف ، ثم تنهد بصوت عالي ، اليوم كان ممتعا جدا بالنسبة له ، لم يعلم ان تشاينا لديها عقل رائع كهذا ! لقد ظن انها لا تفكر مطلقا ! لكنها عند مقابلته قبل ثلاث ساعات اخبرته انها ملت من قتاله بالمظلة ، لذا تود ان تجرب السيف ، بينما نازلها هو بالمظلة التي تحملها عادة ، بالرغم من ثقلها الا ان هذه المظلة مميزة حقا ، حسنا الياتو ممتعين جدا ..

" تريدين ان تخوضي جولة اخ.. اوي تشاينا ما بك ؟"
قبل ان يكمل كلامه نظر لتشاينا التي كانت تقف بجانب الشجرة الكبيرة و تمسك اسفل صدرها بقوة ، هي كانت تتألم ! هل ربما اذاها بطريقة ما !

" لا اعلم ، انه امر غريب ، هناك الم...انسى الامر سادي " حاولت الحديث ثم مشت للامام بخجل ، لما فجأة تشعر بهذه المشاعر الغريبة ! هي ايضا تشعر بالجوع المفاجئ ! و هناك ألم اسفل بطنها ، و هذا امر غريب ..

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن