PART 2

3.5K 170 23
                                    

ليس من السهل أن تكون سيد الفصل 2: ​​على الجرف

—— ليس يان جين.

على الرغم من أنها لم تتذكر كيف كان شكل يان جين في هذا الوقت ، إلا أن شين تشيكسيان لم تنظر إلا إلى الشخص الذي أمامه ، وعرفت أنه لا يمكن أن يكون يان جين.

السبب بدونه هذا الولد عادي جدا

لا يعني ذلك أنه يبدو قبيحًا ، لا يمكن إلا أن يقال إن لديه ميزات متواضعة ولا يمكن العثور عليها في غمضة عين. هذا النوع من المظهر لا يمكن أن يكون بطل الرواية.

تنفس شين تشيكسيان ، المحارب المخضرم في الممتلكات المخفية ، الصعداء ، ويفكر الآن في يان جين ، فإنه يود أن يرى كابوس الموت الغامر.لوصف مزاجه الحالي بكلمة ، أي الاستشارة.

لكن هذا ما يسمى ب "المبتدئ الصغير" ...

كانت عيون Shen Zhixian فارغة للحظة ، وبالكاد كان يتذكر ما كان هذا الشخص.

في الواقع تلميذه.

قبل عام واحد ، بعد وقت قصير من قبول الجسد الأصلي ليان جين كمتدرب ، تم تسمية متدرب آخر يان شين في مؤتمر Zongmen Test Sword Conference.

يبلغ يان شين من العمر 13 أو 14 عامًا فقط هذا العام ، مع بعض الطفولية على وجهه. يبدو قويا جدا.

كان لا يزال يفكر ، كانت رموشه متدلية قليلاً ، ولون بشرته بيضاء ، ووضعته متكئة على الأريكة ، وشعره الطويل كان خلفه مثل الساتان الأسود ، والرجل كله بدا كسولاً و قذراً.

تومض عيون يان شين عاطفة لا يمكن تفسيرها ، وسرعان ما غطتها.

لقد خطا أمام شين زيكسيان بثلاث خطوات أو خطوتين ، وصرخ "سيد" مرة أخرى ، ممسكًا بتعبير شين زيكسيان ، قلقًا: "سيد ، هل ما زلت غير مرتاح؟ لا تغضب من أخيك ، وسيذهب أخوك إلى عقاب بعد التفكير في الهاوية ، يجب أن تعرف أخطائك ولن ترتكبها مرة أخرى في المرة القادمة ".

معاقب ، التفكير فوق الهاوية--

تومض شين زيكسيان ، وتذكرت أخيرًا ما هي المؤامرة.

ثم أغمقت عيناه ، وأراد أن يغمى عليه على الفور ويتظاهر بأنه لا يعرف أي شيء - في هذه المؤامرة ، كان يان جين حزينًا حقًا.

يوجد جناح سيف الأرض المحرمة في تشينغيون زونغ ، والذي تم افتتاحه مرة واحدة فقط كل خمس سنوات. فقط التلاميذ الذين فازوا بالمراكز الثلاثة الأولى في مؤتمر اختبار السيف يمكنهم الدخول في اختيار السيف.

في الكتاب الأصلي ، اقتحم يان جين جناح السيف التبتي في منتصف الليل ، ولم يدمر أكثر من نصف السيف في الطابق الأول فحسب ، بل أضر أيضًا بالعديد من التلاميذ الذين أرادوا إيقافه. بعد أن تم تقييدها ، رفضت يان جين الإقرار بالذنب ، فقط صرخت على أسنانها وقالت إن عليها الاختراق ، ورفضت قول أي شيء آخر.

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now