فصل اضافي 1

736 44 3
                                    

ليس من السهل أن تكون سيدًا ، إضافي 1: مهرجان منتصف الخريف

كانت المهرجانات في عالم الزراعة مماثلة في الواقع لتلك الموجودة في العالم العادي.

على سبيل المثال ، اليوم كان عيد منتصف الخريف.

يجب أن يكون هذا عرضيًا للاحتفال السعيد والبهيج مع العائلة. 

ومع ذلك ، سئمت شين تشيكسيان من أنشطة مهرجان منتصف الخريف لطائفة تشينغيون ولم ترغب في مواجهة الشياطين البرية في الأرض القاحلة. فكر لفترة وقرر الذهاب إلى عالم البشر لبعض المرح هذا العام.

لذلك استفاد شين زيكسيان من عدم اهتمام يان جين ، وترك وراءه ملاحظة ، وذهب بصمت إلى عالم البشر وحده.

لم يكن هناك سوى عدد قليل من الكلمات الموجزة على الورق. نظر يان جين إليها ، وعبس قليلاً ، ثم تنهدت بلا حول ولا قوة.

هربت سوي شيان مرة أخرى.

هذه المرة ، لم يكن هناك أي دليل خلفه ، ولم يُسمح له باستخدام التعاويذ أو العقد لتحديد مكانه.

 ......

كانت المهرجانات في عالم البشر عادة أكثر حيوية من احتفالات عالم الزراعة. كان الخالدون مهووسين بالزراعة وركزوا بدرجة أقل على الحيل التي يبتكرها الناس العاديون للاستمتاع. 

كان يان جين يسير في شارع مزدحم ، وكان هناك الكثير من الناس في كل مكان. كان الجميع يبتسم ، ويبدو أنهم سعداء للغاية. ومع ذلك ، كان تعبير يان جين هادئًا ، كما لو كان غريبًا لا يستطيع الاندماج مع هذا الجو المفعم بالحيوية.

لقد اعتاد أن يكون الشخص الغريب.

على الرغم من أن يان جين ولد في عالم الزراعة ، إلا أن عالم طفولته كان متواضعًا ورماديًا. عندما يتعلق الأمر بمهرجانات مزدحمة ومفعمة بالحيوية مثل هذه ، غالبًا ما يتجنبها يان جان الصغير.

لم يكن حتى وقت لاحق عندما التقى شين زيكسيان أن حياته اكتسبت تدريجيا الضوء واللون.

بالنسبة إلى شين زيكسيان ، عندما كان أصغر سناً ، كان يحب المشاركة في المرح. بعد مرضه ، بدأ يفضل الهدوء لأسباب مختلفة. الآن بعد أن كان مع يان جين لفترة طويلة ، ومع كل شيء يسير على ما يرام ، بدا أن روحه الشابة عادت تدريجياً شيئًا فشيئًا.

مرت أصوات مختلفة بأذني يان جين ، لكنه كان أصمًا لهم. نظر حوله بهدوء فقط. بعد فترة ، رأى مكانًا مفعمًا بالحيوية ، وبعد دقيقة صمت ، سار بحزم نحو ذلك الجانب.

فضل شين زيكسيان الجبال والأنهار. المكان الذي اختاره كان مدينة مائية بجانب الجبال. اتبع يان جين القواعد ولم يستخدم أي تعويذات سحرية أثناء مروره عبر الحشود المكتظة. ما ظهر كان نهرًا واسعًا.

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن