PART 56

594 60 2
                                    

الفصل 56: الأسرار

لأول مرة ، شعر شين زيكسيان بعمق أن يان جين مليء بالأسرار الصغيرة. 

كان متأكدًا من أنه منذ انتقاله ، لم يضع قيودًا على يان جين ولم تكن هناك ذاكرة داخل هذا الجسد تشير إلى أن شين تشيكسيان الأصلي قد فعل ذلك أيضًا. 

كان شين زيكسيان صامتًا ، وتحققت فكرة سخيفة بهدوء - هو ويان جين ، ربما كانا يعرفان بعضهما البعض قبل أن يصبحا زوجًا من المعلم والتلميذ. 

ربما ، منذ فترة طويلة ، في تلك الذكريات الغامضة ، هم ... لا ، يجب أن يكون المالك الأصلي ، الذي التقى أو تقاطع مع يان جين بطريقة ما. 

شعر قلب شين زيكسيان بالانسداد ، ممتلئًا بمشاعر غير سعيدة للغاية. 

لم يستطع إلا أن يتذكر ذلك "الشخص الجيد جدًا" الذي ذكره يان جين ذات مرة.

لم يكن Shen Zhixian شخصًا يحب الانغماس في الماضي ، ولم يكن يحب أن يحمل ضغائن على ماضي الآخرين. لذلك ، طوال هذا الوقت ، كان يخبر نفسه ألا ينشغل كثيرًا بأمور يان جين القديمة. كل ما كان يعرفه هو أن يان جين عاش طفولة صعبة ، ولذلك كان مصممًا على معاملته جيدًا في المستقبل ، مصممًا على إسعاده. 

ولكن الآن ، شعر كما لو أن شوكة صغيرة قد تسللت إلى قلبه ، مما جعله يشعر بقدر أكبر من عدم الراحة. 

أدرك أنه قد يكون غيورًا بعض الشيء. لقد أقام هو ويان جين علاقة رسمية للتو ، ومع ذلك ، فقد تذوق بالفعل المذاق المر للخل الممزوج مع عدد قليل من الليمون الكبير.

بسبب تفجير يان شين ، كانت المنطقة المحيطة بها رائحة مريبة فريدة من نوعها للشياطين. كانت الرائحة مقرفة. تراجع شين زيكسيان عن عينيه وتظاهر بالاسترخاء قائلاً ، "رائحتها كريهة هنا. دعونا نغير الأماكن ". 

قال يان جين بهدوء ، "مم." 

لم يتداولوا في الاتجاه واختاروا طريقًا للسير بشكل عشوائي. بعد المشي لبعض الوقت ، وصلوا إلى تل قصير. 

في أعلى نقطة على التل ، جلس شين زيكسيان متربعًا. "دعنا نتوقف هنا." 

كانت الليلة ممتعة بشكل خاص. كان القمر ساطعًا ، والنجوم تتلألأ ، ونسيم صغير هز سفوح التل المعشبة. 

جلس يان جين بصمت بجانب شين زيكسيان.

قال شين زيكسيان ، "في الواقع ، أردت حقًا الجلوس بجانب جرف مثل هذا عندما كنت في طائفة تشينغيون." ابتسم بهدوء وقال بخفة: "لسوء الحظ ، كلما نظرت إلى أسفل منحدر منحدر ، كنت خائفًا بما يكفي لأبكي. أنا أيضا لم أجرؤ على الاتصال بك ، خوفا من أن أفقد كرامة سيد ". 

تابع يان جين شفتيه. في الواقع ، في السنوات القليلة الماضية ، بصفته التلميذ الوحيد الذي يمكنه الدخول والخروج بحرية من القمة الخامسة لشين زيكسيان ، كان معتادًا منذ فترة طويلة على مشاهدة كسل شين زيكسيان المتنوع. كان هناك شيء مثل كرامة السيد منذ فترة طويلة ... 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن