PART 9

962 89 5
                                    

الفصل 9: الخلد المسيل للدموع

على الرغم من أن Shen Zhixian سخر سراً من لقبه النبيل كـ "Elder" ، لا سيما بالنظر إلى افتقاره الحالي للمهارات وحقيقة أنه لا يناسبه ، هذه المرة لم يكن لديه خيار سوى استخدام منصبه لتخويف الآخرين. 

ركع التلميذ على الأرض المبتلة برشاش ماء ، واحمر وجهه وعينه مليئة بالمخاوف. كان خائفًا جدًا حتى من إصدار صوت. 

التقط يان جين بصمت الدلو الخشبي المقلوب ، واستدار ، وكان على وشك إحضار الماء مرة أخرى عندما سمع صوت شين زيكسيان قال ، "ضعه جانبًا." 

بعد فترة وجيزة ، بقيت يده بقوة لطيفة ، ومنعته من إلقاء الدلو في البئر لسحب الماء. 

"تعال الى هنا."

وضع يان جين الدلو بطاعة على الحائط الحجري لكنه لم يمشي على الفور. في عينيه ، كان التواجد بالقرب من Shen Zhixian أسوأ من سحب الماء يوميًا ليان شين.

ومع ذلك ، بعد أكثر من عام من التدريب المهني ، كان يعرف ما يكفي ليدرك أن شين تشيكسيان كان الشخص الذي يقدر وجهه أكثر من غيره. لا يريد أن يفقد ماء وجهه أمام تلميذ صغير. 

تابع يان جين شفتيه وتحرك خطوة بخطوة ، ببطء مثل الحلزون. توقف على بعد مسافة ما بينه وبين شين زيكسيان ، وأحنى رأسه باحترام ، وحيا ، "سيد". 

أراد شين زيكسيان فقط الاتصال به وليس لديه خطط أخرى. كان نسيم الربيع شديد البرودة ، وبسبب إصابة يان جين ، لم يكن من المفيد له البقاء في الخارج لفترة طويلة في البرد. 

لحسن الحظ ، كان يمارس تقنيات تنظيف وتجفيف الملابس. نتيجة لذلك ، تفاجأ يان جين عندما اكتشف أن أكمامه المبللة جفت فجأة. 

ابتعد شين تشيكسيان عن تلميذه الشخصي وسأل ، "من أخبر يان جين بجلب الماء؟" 

كان التلميذ الصغير خائفًا جدًا من التحدث بشكل متماسك. "نعم ، إنه الأخ الأكبر يان شين ... آه ، لا. هذا أنا…"

أدرك أن هذا قد يجعل الناس يسيئون فهم الأخ الأكبر يان شين ، سرعان ما تلعثم ، "أخبرني الأخ الأكبر يان شين أن أحضر الماء ... أنا ... كنت كسولًا للغاية وأخبرت يان ... الأخ الأكبر يان جين ... هذا لا علاقة له بالأخ الأكبر يان شين ... "

ضاقت عيون شين Zhixian قليلا. بدا الأمر كما لو أن هذا التلميذ الصغير كان خائفًا من إشراك يان شين. 

يان شين. 

حتى في هذه السن المبكرة ، كان لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة.

ربما لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُجبر فيها يان جين على سحب الماء ليان شين. لكن ، بالنظر إلى الموقف ، لن يكون من السهل على شين زيكسيان اكتشاف كيف كانوا يجعلون الحياة صعبة على يان جين. علاوة على ذلك ، واجه Shen Zhixian صعوبة في الاعتقاد بأن يان شين لا يعرف شيئًا عن هذا. في الواقع ، كان من المرجح أن يان شين ساهم في الموقف سرا. 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن