PART 55

531 64 1
                                    

الفصل 55 NEBM: القيود

لطالما عرف يان شين أن مؤهلاته كانت متواضعة. كان مجرد شخص عادي يتمتع بحسن الحظ لدخول طائفة تشينغيون. 

كان هذا الحظ الجيد بسبب Song Ming. 

عندما رآه سونغ مينغ ، نظر إليه لفترة طويلة. ثم قال بلا مبالاة: "مؤهلاتك عادية جدًا. لكن طالما أنك تعمل بجد ، فهذا ليس مستحيلاً ". 

أشعلت هذه الجملة النار في قلب يان شين. 

إذا كان شخصًا عاديًا ، فربما لن يفكر كثيرًا. ولكن ، أعاده سونغ مينغ إلى طائفة تشينغيون ومهد له طريقًا يبدو رحيمًا وواسعًا. جعلته جشعًا ، وجعلته غير راغب في العودة إلى الغموض.

ربما استقر سونغ مينغ عليه لأنه شعر أن يان شين كان لديه مزاج جعله يرغب في السعي لتحقيق النجاح ، بوسائل عادلة أو كريهة.

انتهز Song Ming الفرصة وتظاهر بتقديمه عن غير قصد إلى Shen Zhixian. في ذلك الوقت ، كان شين تشيكسيان قد قبل بالفعل يان جين كتلميذ له. عندما رأى يان شين ، أطلق شخيرًا ألمح إلى خلافه ، لكنه لم يرفض ذلك تمامًا. 

عبد يان شين هذا النوع من المعلم. كان يعتقد في الأصل أن هذه كانت بداية مستقبل مشرق مجيد. لكنه اكتشف نفسه لاحقًا في حفرة عميقة. لم تكن أهليته للزراعة جيدة ، ولكن كشخص مشترك المولد ، سرعان ما فكر في اتخاذ تدابير مضادة. 

لقد تكهن بشكل غامض أن Song Ming قد لا يشعر بالود تجاه Shen Zhixian تحت السطح. وبسبب مرض قلبه ، كان مزاج شين زيكسيان غير مؤكد. علاوة على ذلك ، كانت علاقته بتلميذه ، يان جين ، سيئة للغاية.

اكتشف يان شين سرا هذه العلاقات. لم يكن يهتم بما يعتقده سونغ مينغ بشأن شين زيكسيان. كان أكثر قلقا بشأن وضعه الحالي. كان هدفه هو أن يصبح تلميذ شين جيكسيان الأكثر موثوقية. 

كان هذا في الواقع ما ألمح إليه سونغ مينغ بشكل غامض. وعلى الرغم من إجابته بتأكيد ظاهري ، إلا أن نواياه السرية كانت في قلبه. على الرغم من أن شين زيكسيان فقد منصب زعيم طائفة تشينغيون ، إلا أنه كان لا يزال يحظى باحترام كبير بسبب علاقته الوثيقة مع زعيم الطائفة السابق. طالما أصبح يان شين أكثر تلاميذ شين زيكسيان قيمة ، فإن منصبه داخل طائفة تشينغيون سيكون ... 

طويلًا وسامًا ، وليس منخفضًا. 

لسوء الحظ ، وقف يان جين الموهوب أمامه ، وسد طريقه.

لحسن الحظ ، لا يبدو أن شين زيكسيان تحب يان جين. يمكن للمرء أن يقول إنه حتى يكرهه. بفرح عميق ورائع ، حاول يان شين جاهدًا أن يزرع ، راغبًا في تكوين اسم لنفسه أمام شين زيكسيان وجذب انتباهه. 

كان كل شيء يتحرك ببطء إلى الأمام في الاتجاه الذي كان يتوقعه. لكنه لم يكن يعرف لماذا ، بعد حادثة جناح السيف الخفي ، تغير موقف شين تشيكسيان تجاه يان جين فجأة. بدلاً من معاقبته ، نقل يان جين إلى القمة وبدأ يعلمه بنفسه.

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now