PART 27.1

853 81 3
                                    

NEBM الفصل 27.1: السفر معا

في الغرفة الصامتة ، وقف الشخصان قريبين بشكل لا يصدق من بعضهما البعض. 

كان شين زيكسيان في وضع مضطهد تمامًا ، مثل قطة تم إجبارها على البقاء في زاوية بلا مكان للهروب. 

ويمكن فقط أن يتعرض للتخويف. 

نظر شين تشيكسيان في قدرته القتالية ثم قام بتقييم قدرة يان جين. كانت النتيجة مرعبة. لذلك ، كان بإمكانه فقط استخدام النعومة للتغلب على القوة. قبل الخروج ، طلب من الشيخ الرابع ختم العديد من نقاط الوخز الروحية. هذا من شأنه أن يضمن ألا تندلع آلام القلب فجأة. 

في هذه اللحظة ، لم يكن أكثر من مزهرية . بصرف النظر عن سيفه ودماغه ، لم يكن لديه أوقية من القوة الروحية بداخله. 

حدق يان جين إليه باهتمام ، وفحص وجهه بعناية بعيون ساخنة.

لم يكن شين زيكسيان خائفًا من أن يتعرف عليه يان جين. لقد تعمد استخدام جميع أنواع الأساليب لإخفاء نفسه بعناية ، مما يضمن أنه حتى الأشخاص ذوي القدرات الأعلى من يان جين لن يكونوا قادرين على التعرف عليه. لذلك ، لم يصدق للحظة أن يان جين سيكون قادرًا على التعرف عليه 

إذن ، ما الذي كان يان جين شديدًا حوله؟

سرعان ما ظهر الفكر الغامض في ذهنه قبل أن يوجه انتباهه مرة أخرى إلى وضعه المحرج. لم يكن شابة جيدة ويان جين لم يكن متنمرًا متعجرفًا ، فلماذا كانت أجسادهم في هذا النوع من الوضع؟ 

لوى معصمه محاولاً تحرير نفسه. هذه المرة ، خفف يان جين قبضته قليلاً ، رغم أنه لم يتركها. لكنه على الأقل خفض يديه حتى لا تضغط يد شين زيكسيان على الباب. 

قام شين زيكسيان بتنظيف حلقه. لمجرد أن يكون في الجانب الآمن ، قام حتى بتغيير النسيج الحريري لصوته الواضح والبارد إلى شيء يميل أكثر نحو الانتعاش والنظافة. "أنت ..." 

"أنت ..."

كلاهما تحدث في نفس الوقت. توقف شين جيكسيان مؤقتًا ورفع ذقنه قليلاً للإشارة إلى أن الطرف الآخر يجب أن يتحدث أولاً. 

لم يرفض يان جين. عندما تكلم كان صوته خشنًا وخشنًا وكأنه لم يشرب الماء منذ ثلاثة أيام. شيئًا فشيئًا ، أصبحت كلماته واضحة جدًا. "أنت ... في النهاية ، من أنت؟" 

"هاه؟" حدق شين زيكسيان بهدوء ، غير قادر على الفهم. 

لقد تجرأ على ضمان أن يان جين لم يتعرف عليه. بعد كل شيء ، كان مظهره واسمه وصوته مقنعين جيدًا.علاوة على ذلك ، إذا تعرف عليه يان جين على أنه سيده ، فمن المؤكد أنه لن يرد بهذه الطريقة.

لم يسمع أي رد ، اقترب يان جين بحيث كاد صدره الحار من الضغط على شين زيكسيان. اصطدمت حرارة أنفاسه بخد شين زيكسيان كما قال ، "- سوي زيان؟" 

ليس من السهل أن تكون سيداOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz