PART 3

1.9K 153 11
                                    

ليس من السهل أن تكون محترفًا الفصل 3: العودة

وضعه Bingyu في مؤخرة يده ، وأخذ Shen Zhixian نفسا. أصيب هذا الطفل سيئ الحظ بجروح بالغة لدرجة أنه كان لديه ما يكفي من القوة.

ساعده على النهوض ، وصافح يديه ، وألقى مجموعة من حبات الدم ، ورسم زاوية من شفتيه.لم يستطع إلا أن يتنهد أنه سيؤذي يده قبل أن ينجح.

ومع ذلك ، لم يكن يهتم بنفسه. كان الشاب كبيرًا جدًا ، ممزق الجرح الذي كاد يرى عظمًا على ظهره ، والدم ينزف مرة أخرى.

"لا تتحرك ... مهلا ، انكسر الجرح!"

لم يكن مزاج يان جين مستقرًا. بدت مثل شين زيشوان دفاعية ويقظة ، كانت عيناها شرسة وشرسة ، وبدا أنها تعاني من الكراهية الباردة.

هذا غريب.

كان ذلك لأنها كانت قلقة من أن يغضب يان جين عندما تراه. في هذه المرحلة من وجهة نظر يان جين ، يجب أن يكون شخصًا عاديًا يواجه اللطف ، وفي حال فهمه ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذه الكراهية العميقة.

تراجعت الأفكار الغامضة ، عانق شين زيكسيان الشاب الذي أراد دفعه بعيدًا بيد واحدة ، وفتح غطاء زجاجة اليشم باليد الأخرى ، ووضع كوهان دان في فمه.

في النهاية ، عانى يان جين من إصابات خطيرة وفقد الكثير من الدم ، وتم تجميده لفترة طويلة ، وافتقر إلى القوة ، وغير قادر على التحرر ، واضطر إلى سد بعض المعجزات. ذاب الإكسير عند المدخل ، وسار التيار الدافئ عبر حلقه ، وملأ الدفء أطراف صدره تدريجيًا. تجمد وعانى قليلا.

كان مظهر الرجل الذي أمامه غامضًا ، وبدا ضعيفًا.لكن يان جين عرف أن هذا كان بسبب طريقة عمياء العين - حتى لو تحول هذا الشخص إلى رماد ، يمكنه التعرف على أنفاسه!

معلمه الجيد! السيد الصالح الذي كسر روحه!

صرخت يان جين أسنانها ، وضغطت الكراهية من الرذاذ.

لا.

لا يمكننا الكشف عن العيوب بعد.

في هذا الوقت ، كان شين زيكسيان أقوى منه بكثير. إذا أغضبه على عجل ، كنت أخشى أن يأتي التعذيب مبكرًا-

دعمت يان جين يدها في الثلج ، وقامت بقبضتها بقوة ، حيث لم تستطع حتى رؤية جرح الهلال على راحة يدها. شهق ، أنزل رأسه قليلاً ، مغطى أنيابه ، وكان ذلك لا يقاوم تقريبًا ، وصرخ "سيد" بصوت أجش.

يبدو أن الألم من شدة لينغ جين لا يزال في جسده. تنفس البرد وقال لنفسه مرات ومرات.

جاء حيا.

عاد إلى الحياة.

بعد أن قطع شين زيكسيان جذوره الروحية شبرًا بوصة ، فقد ولد من جديد.

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now