PART 72

462 50 2
                                    

ليس من السهل أن تكون سيدًا ، الفصل 72: لم الشمل

نظرًا لهويته والعديد من الاستعدادات السابقة الأخرى ، كان انتقال Shen Zhixian إلى منصب قائد طائفة تشينغيون أكثر سلاسة من سونغ مينغ. 

كشف ذنب سونغ مينغ لأعضاء الطائفة وأرسل العديد من الرسائل والهدايا للتعويض عن الطوائف الصغيرة التي أصيبت. لقد دفع بكل الأخطاء ، بعض أنصاف الحقائق وبعض أنصاف الأكاذيب ، إلى أكتاف سونغ مينج. 

تلقى هؤلاء الزعماء الصغار الهدايا الثقيلة لكنهم ما زالوا غير راغبين إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن الشياطين والوحوش التي كانت مستعرة مؤخرًا قد ألقى بهم بما يكفي. الآن بعد أن كانت طائفة تشينغيون تتخذ موقفًا ، فقد ترددوا لفترة طويلة ووجدوا أنهم يمكن أن يتحملوا. 

بغض النظر عن مدى سوء الأمر ، سيكون الأمر أشبه بضرب حجر بالبيض.

مر الوقت على عجل ، وفي ومضة ، مضى عام. 

خلال تلك السنة ، كان Shen Zhixian و Yan Jin لا يزالان في موقعين منفصلين ، وكلاهما مشغول جدًا بعملهما. في كثير من الأحيان ، كان يان جين يلقي الوهم في الليل ويتعانق الاثنان لفترة وجيزة تحت القمر. 

عمدا لم يعلنوا العلاقة بينهم. لا يزال تلاميذ الطائفة يعتقدون أن يان جين كان يكتسب خبرة عملية. لكن ، في بعض الأحيان ، كانوا يتساءلون لماذا كان زعيم الطائفة في حالة مزاجية جيدة في ذلك اليوم - بطبيعة الحال ، كان ذلك لأن يان جين جاء لزيارة الليلة السابقة. 

خمّن الشيخ الرابع شيئًا ما ، لكن شين زيكسيان لم يذكره ولذا لم يقل أي شيء أيضًا. كان يعتقد أن هؤلاء كانوا من الشباب. كان مجرد رجل عجوز أعزب. من الأفضل عدم التورط فيه.

التقى الحكماء الرابعون بالعيون المشكوك فيها للشيوخ الآخرين وكشفوا ببطء عن ابتسامة هادئة وغير متوقعة. 

لم يعرف أحد أنه بالإضافة إلى زعيم طائفة جديد ، فقد اكتسبوا أيضًا .... آه ... 

تذكر الشيخ الرابع مظهر يان جين البارد وغير المبالي ، وتردد للحظة ، لكنه اختار بحزم الحفاظ على كرامة ابن أخيه الشاب. لقد ملأ النصف الأخير من الكلمات في قلبه بصمت. 

… وماذا عن زوجة زعيم الطائفة الجديدة؟ 

لم يكن يان جين خاملاً أيضًا. في غضون عام ، كان قد أخضع الأرض القاحلة تمامًا ، بما في ذلك الشياطين والوحوش في الداخل والخارج.

حقيقة أنه أصبح شيطانًا لا يمكن تغييرها أو عكسها.الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله الآن هو محاولة الاقتراب من شين زيكسيان ، ليجعل نفسه قوياً ، ولحماية شين زيكسيان في المستقبل. 

لم يكن لدى الشياطين والوحوش المتبقية في الأرض القاحلة نية قتل قوية في قلوبهم لتبدأ وتم تحويلهم تدريجياً. بعد تعميد الضرب الوحشي ليان جين ، أعربوا عن استسلامهم دون تردد. 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now