PART 79

955 60 17
                                    

ليس من السهل أن تكون سيدًا ، الفصل 79: سنة بعد سنة

كان عدد المرات التي جاءت فيها شين زيكسيان إلى الأرض القاحلة قليلًا جدًا في الواقع.

في البداية ، لم يكن يان جين يريده أن يأتي بسبب الشياطين في الأرض القاحلة. لذلك ، أخذ زمام المبادرة دائمًا للذهاب إلى طائفة تشينغيون. في وقت لاحق ، بعد أن غزا يان جين الأرض القاحلة بالكامل ، سمح لشين تشيكسيان فقط بالزيارة عدة مرات ، لكن إقامته ستكون قصيرة جدًا.

كانت آخر مرة جاء فيها شين زيكسيان إلى الأرض القاحلة قبل نصف عام. كان انطباعه في ذلك الوقت أن الأرض القاحلة كانت لا تزال أرضًا من الظلام اللامحدود.

لكن هذه المرة ، عندما فتح عينيه ، ذهل.

اختفى الشخص الذي أحضره ، ووقف شين زيكسيان وحده. عندما فتح عينيه ، رأى النجوم اللامتناهية التي لا حصر لها في سماء الليل. كان النسيم يهب ، مما خلق مشهدًا يشبه ضوء النجوم الرائع.

حدق شين زيكيان بهدوء للحظة ، ثم انحنى شفتيه في ابتسامة ناعمة.

نسف النسيم شيئًا على خده. رفع شين زيكسيان يده وسحبها بعيدًا. كانت بتلة ناعمة ذات رائحة خفيفة ممسكة بين أصابعه. حول نظره إلى الجانب ورأى شجرة خوخ طويلة.

كانت شجرة الخوخ هذه مثل فرع زهر الدراق الذي أعطاه شين تشيكسيان ليان جين في العالم السري. لا بد أن يان جين زرعها هنا ، ولا بد أن شياو كاويا قد نماها. في هذه اللحظة ، كانت شجرة الخوخ تنفجر بأزهار الخوخ ، والفروع تتمايل وتغري عيون الناس.

تم إرفاق أرجوحة بفرع يمتد أفقيًا ويمتلئ بأزهار الخوخ.

بدت الأرجوحة غير عادية للغاية. بين الحبلين الطويلين كان هناك مقعد يبدو أنه لم يكن مصنوعًا من الخشب ولا اليشم. كانت بيضاء وبدا ناعمة ... كما لو كانت سحابة منتفخة.

مشى شين زيكسيان ومد يده للضغط عليه. كانت حقا لينة جدا. أشرق عينيه وشعر أن هذا الأرجوحة يجب أن تكون مريحة جدًا للجلوس عليها. جلس على المقعد الناعم وتأرجح لبعض الوقت. لكنه سرعان ما شعر بالملل وهو يتأرجح وحده.

يان جين ، هذا الخنزير الكبير ، أحضره واختفى مرة أخرى.

ترك Shen Zhixian الأرجوحة على مضض وابتعد في الاتجاه الذي يسترشد به العقد.

تنير النجوم في السماء الطريق أمامه. بينما كان يمشي ، ظهر مشهد مألوف. بدا هذا المكان الذي رآه في ذاكرة يان جين.

كان المكان في الحياة الأخيرة حيث عاشوا وحيث ساعد يان جين في تكثيف روحه من أجله.

كان الاختلاف الوحيد هو أنه في الحياة الأخيرة ، بنى يان جين هذا المنزل في مكان خلاب. لكن في هذه الحياة ، تم بناء هذا المنزل في أرض قاحلة.

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now