PART 20

1K 103 16
                                    

الفصل 20: سوي زيان

خطط يان جين بشكل جيد. 

كان جبل شيليان هائلاً. لم يتم نقلهم إلى ركن عشوائي على هذا الجبل فحسب ، بل تم تجريدهم أيضًا من قوتهم الروحية. ناهيك عن خمسة أيام ، حتى بعد عشرة أشهر ونصف ، لن يتمكن أحد من إيجاد مخرج. 

كان هذا هو اليوم الثالث ، وما زالوا لم يعثروا على البقعة التكتيكية لتشكيل النقل الآني. 

اقترح Shen Zhixian أنه نظرًا لأن تشكيل النقل الآني سينشط في الأيام الخمسة المقبلة ، كان عليهم فقط انتظاره. كما أنه سينقذهم من التجول مثل الذباب مقطوع الرأس. ناهيك عن الأخطار الأخرى ، لا يزال يتعين عليه التعامل مع احتمال الإصابة بنوبة قلبية أثناء وجوده هنا. 

نتيجة لذلك ، فكر يان جين بصمت في الأمر ثم هز رأسه.   

لم يتعمق كثيرًا في طريقة التشكيل نفسها. هذه المرة ، من أجل تغيير تشكيل النقل عن بعد ، سيطلب المساعدة من الأخ الأكبر شاو من الذروة الثالثة. نتيجة لذلك ، تعلم فقط الأساسيات اللازمة للتأثير على التغيير ... بالطبع ، ربما لم يخمن الأخ الأكبر شاو أن يان جين سيكون شجاعًا جدًا لوضع تعليماته موضع التنفيذ. 

باختصار ، لم يتغير تشكيل يان جين بشكل صحيح.كان بإمكانه فقط التأكد من أن Shen Zhixian ستنتقل فوريًا إلى موقع محدد في الجبل ثم يتم نقلها عن بعد مرة أخرى في غضون خمسة أيام. إذا تم نقله ، عن طريق الصدفة ، إلى مكان مختلف ... لم يكن هناك ضمان بأن تظل قيود الخمسة أيام سارية. 

أصبح الغاضب شين زيكسيان ... كلما بدا أكثر خيرًا.    

لقد تحمل غضبه وقال بخفة ، "ألا تخشون أن أتنقل بعيدًا عن النطاق ولن أتمكن من الخروج مرة أخرى؟" 

أجاب Yan Jin على هذا السؤال دون تردد. "هذا التلميذ يؤمن بالمعلم. إلى جانب ذلك ، تركت ورائي رسالة. بمجرد قراءتها لن تتجول ". 

شين زيكسيان: "..." 

هذا التلميذ السيئ خمن عقله بدقة. إذا تم نقله بالفعل إلى ذلك المكان ورأى الرسالة ، فسيكون رد فعله الأول هو عدم التصديق. سيحاول العثور على التشكيل ، لكن إذا لم يتمكن من تحديد موقعه ، فسيعود بالتأكيد إلى نفس الموقع بحلول اليوم الخامس. 

رفضت هي زيكسيان التحدث إلى هذا الخائن بعد الآن واتخذت طريقا ضيقا. تبعه يان جين خلفه ، وكان صامتًا لدرجة أن شين تشيكسيان بالكاد تسمع خطواته الهادئة ..   

أثناء سير شين زيكسيان ، تساءل كيف يجب أن يتعامل مع الخائن. إذا كان ضعيفًا جدًا ، فسيصبح غبيًا مرارًا وتكرارًا. إذا كان قاسياً للغاية ، فلن يتمكن من هزيمته. لذلك ، كانت أفضل طريقة هي ببساطة ...  

لقد ضاع في التفكير لدرجة أنه استغرق وقتًا طويلاً لملاحظة محيطه. أدرك فجأة أن المنطقة اليوم هادئة للغاية. بالأمس ، صادف بعض الوحوش. لكن اليوم ، مر أكثر من نصف يوم ولم ير حتى أي تلميح.

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن