PART 59

668 67 9
                                    

الفصل 59: ماين كرافت

في الظلام ، كانت هناك قوة جبارة تحاول فصل أيديهم المغلقة بإحكام. 

استنفد Shen Zhixian كل قواه للتمسك بيد يان جين. لقد شعر أن يان جين كان يفعل الشيء نفسه أيضًا ، لكنهم لم يتمكنوا من مقاومة هذه القوة الغامضة وتم إجبارهم على الانفصال عن غير قصد. 

في الظلام ، شعر أن يان جين تركه تدريجيًا ، وسقط بعيدًا مثل الرمال بين أصابعه. 

"آجين!" صرخ ولكن الريح مزقت صوته إلى أجزاء لا تعد ولا تحصى. مثل هذا ، لا يمكن سماع صوته ، ولا يمكنه سماع صوت يان جين. 

كل ما سمعه كان العواء الغامض والغريب الذي بدا وكأنه آلاف الشياطين ومئات الأشباح.

عندما غادرت آخر قطعة من الدفء أطراف أصابعه.صرَّ شين زيكسيان على أسنانه ، وأغمض عينيه ، واستدعى من أعماق قلبه روح سيف فروست العودة. 

كانت روح سيف Frost Return تظهر مؤخرًا علامات مبهمة على الصحوة ، لكنها جاءت في دفعات قصيرة فقط. في بعض الأحيان ، قد يتحرك مثل طفل يستلقي في السرير ويتردد في الاستيقاظ. لكن الآن ، لم يستطع شين زيكسيان الانتظار أكثر من ذلك. كان هذا المكان غريبًا جدًا. كان بالكاد يستطيع التحرك ويمكنه فقط إيقاظ روح سيف Frost Return بالقوة كملاذ أخير.

ظهر سيف Frost Return في يده من العدم. شن زيكسيان قبضته بإحكام ، وقاوم القوة الجبارة التي أرادت انتزاع سيفه بعيدًا. أجبر قوته الروحية على الالتقاء بالسيف ، وعض لسانه ، وأطلق قطرة دم."عودة الصقيع ، استيقظ!" 

قطرة دم واحدة على جسد السيف. ردا على ذلك ، بدأ الجسد يرتجف. استيقظت روح سيف Frost Return أخيرًا من سباتها العميق. هسهسة روح السيف الباردة والخشنة في أذنه ، ولحظة ، هدأت الأصوات المحيطة.

الآن بعد أن استعادت روح سيف Frost Return الخاملة لفترة طويلة وعيها أخيرًا ، تلاعبت بحماسة بشفرة السيف. خفف شن زيكسيان قبضته وقفز السيف حولها بسعادة ، وسيفه البارد القارس تشي يطفئ الريح.

يبدو أن الآلاف من الشياطين ومئات الأشباح والشياطين الذين كانوا يتربصون في الظلام يخافون من روح السيف. كان من الممكن أن يشعر شين زيكسيان بتراجع الجو الكئيب والمنذر ، وحتى أصوات العواء أصبحت أكثر هدوءًا. 

بعد أن اكتفت روح السيف من القفز ، ارتطمت مرة أخرى بأذرع شين زيكسيان ، مما أجبره على اتخاذ خطوات قليلة إلى الوراء. هذه الخطوات القليلة إلى الوراء قادته إلى عالم آخر. وفجأة امتد أمامه شارع طويل. 

"Sui Xian Gege…" جاء صوت طفولي غامض بجانبه. قام شين زيكسيان بخفض رأسه بصوت خافت وظهر أمام عينيه وجه شاب مألوف وغير ناضج. 

منكمش…. تقلص يان جين؟ 

حدق شين زيكسيان بصراحة ، ثم صرخ بلا وعي ، "A'jin؟"

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن