PART 27.4

831 85 16
                                    

NEBM الفصل 27.4: السفر معا

كان المكان الذي اشتراه وبيعت فيه حوامل حيوية للغاية. كانت هناك جميع أنواع الحوامل ، وأكثرها شيوعًا هي الرافعات الخيالية وقطط الزباد. كان هناك أيضًا أرانب روحية مطيعة وخيول طائرة ونمور وأفاعي روحية وحتى سلاحف وأسماك طائرة. 

تخيل شين تشيكسيان سمكة طائرة. السمكة الطائرة ، كما يوحي اسمها ، كانت سمكة يمكنها الطيران في الهواء. كان له ظهر سميك وعريض مع سطح عادي الحجم مثالي لجلوس شخصين أو ثلاثة أشخاص. 

قال الرجل الذي يبيع السنابل بقوة ، "تعال ، تعال ، اشتر هذه! إنها سريعة للغاية ومستقرة للغاية ويمكنها الطيران. في رحلتك ، يمكنك إلقاء نظرة على المناظر الطبيعية أدناه ومعرفة مدى نشاطها ... أهم شيء أنها آمنة! لقد بعت العديد من الأسماك الطائرة لسنوات عديدة ، ولم أسمع عن السقوط بعد! "

التقطت ضربات قلب شين زيكسيان. "هل يمكن للناس العاديين الجلوس؟" 

بعد مقاطعة كلماته ، تجمد البائع. نظر إلى Shen Zhixian صعودًا وهبوطًا ، وأمسكه ، قبل أن يدرك. "آه ، اعتقدت أنك تلميذ من طائفة كبيرة خرجت لاكتساب الخبرة. تبدو وسيمًا جدًا ... يمكنك ، يمكنك ذلك!أسماكي الطائرة حسنة التصرف وطاعة. يمكن للناس العاديين الجلوس بالتأكيد! " 

تنمو الأسماك الطائرة بشكل أكبر عند الحاجة. وعادة ما تظل منكمشة إلى سمكة صغيرة بحجم قبضة اليد داخل الجرم السماوي المائي. يتلمس البائع الجرم السماوي المائي بداخله سمكة زرقاء البحر. قال" مرحبًا! " وألقوا الجرم السماوي بالماء ، صارخين ، "اخرجوا!"

اخترقت الأسماك الطائرة الجرم السماوي وتضخم فجأة ، وأصبحت كبيرة. كانت تطفو بدقة بجانب Shen Zhixian ، والعينان الكبيرتان على وجهها المسطح تحولت ببطء ، وتبدو ... 

لمس شن زيكسيان رأسه وبصق السمكة الطائرة مجموعة من الفقاعات الصغيرة في وجهه ، والتي انفجرت في يده. تجعد الشاربان الطويلان على جانبي وجهه بهدوء للمس يد شين زيكسيان قبل التراجع بخجل. 

شاهدها شين زيكسيان بسعادة وشعرت بحقيبة من الأحجار الروحية ، معلنة بجرأة ، "سأشتريها!"

أجرى المدير صفقة تجارية كبيرة بمجرد افتتاحها اليوم ولم يستطع التوقف عن الضحك ، غير قادر على إخفاء سعادته. بعد كل شيء ، لم يكن سعر السمك الطائر منخفضًا! نظر إلى هذا الزبون المباشر وقال مرارًا وتكرارًا ، "جيد ، جيد. ضيف شهواني ، سأرمي بطانية قطيفة! السماء عالية ويمكن أن تهب. ماذا يحتاج العميل أيضًا؟ " 

نظر شين زيكسيان إلى يان جين ، مدركًا أنه ربما كان لديه القليل من المال. قال ، "ماذا تريد أن تشتري؟ فقط اختره". 

نظر الرئيس إلى يان جين بحماس ، لكن يان جين هز رأسه وقال بهدوء ، "ليس من الآمن أن تجلس بمفردك على السمكة الطائرة. سأجلس معك." 

ليس من السهل أن تكون سيداOnde histórias criam vida. Descubra agora