PART 38.2

795 90 4
                                    

NEBM الفصل 38.2: هيكل السمكة

هذه كانت روح اليشم التي كان يبحث عنها !!! 

كان يرغب في صقل أعواد الخيزران الخاصة به لفترة طويلة ، وكان اليوشان اليشم هو المادة المثالية. لسوء الحظ ، كانت المادة ثمينة جدًا ونادرة جدًا ونادرة جدًا.حتى بعد البحث لعدة سنوات ، لم يعثر عليه بعد. في الوقت الحالي ، أمسك يان جين بقطعة كبيرة ، تكفي لإنهاء صقل مجموعة من أعواد الخيزران! 

حدق بقلق في شين زيكسيان ، "أين وجدت هذا؟" 

انحنى شين زيكسيان قليلاً وأشار إلى الاتجاه الذي أتوا منه. "هناك. ولكن ربما لم يعد هناك المزيد." 

كان يعرف أيضًا بشكل طبيعي أن اليشم اليشم كان نادر جدًا من اليشم الروحي ، وكانوا محظوظين جدًا لأنهم وجدوا قطعة اليشم هذه في هذا العالم السري

بدا الرجل في منتصف العمر بخيبة أمل في الاتجاه الذي كان يشير إليه. "من ذلك الطريق..."

لقد تردد ، غير راغب في الاستسلام. شد أسنانه وأخرج فاكهة روحانية من حقيبة تخزينه. شعر بقليل من الحرج ، قال ، "كنت أرغب في استخدام يوشان اليشم لتكرير الأسلحة لفترة طويلة ، لكنني واجهت صعوبة في العثور عليها. هاتان الثمار الروحانيتان ليسا سيئتين. أتساءل عما إذا كان بإمكاني اطلب من هذين السادة الكرام التخلي عن أغراضك العزيزة والمتاجرة معي ...؟ " 

نظر شين تشيكسيان إلى الثمار الموجودة في يده ، والتي كانت أيضًا ثمينة جدًا. بالطبع ، لم تكن نادرة مثل اليشم اليشم. ومع ذلك ، لم يكن لديه أيضًا استخدام لليشم. ألن يكون من الأفضل له أن زرع الكارما الجيدة مع الناس في Jianghu؟ نظر 

إلى يان جين ورأى أن الطرف الآخر أيضًا ليس لديه نية للرفض ، لذلك أكمل التبادل مع الرجل في منتصف العمر.

ارتجف تلميذ برج Xuanji من الفرح ، واستدار ونظر إلى روح اليشم بفرح عظيم. وجد أن الجودة كانت أفضل مما كان يتصور. تبادل الثمار الروحية ، وكلاهما كان خسارة شين تشيشيان. 

ولكن ، منذ أن سلم ثمارَتين فقط ، فكر في الأمر ، وشكرهما بلطف كبير ، ووعد ، "أنا ، التلميذ الثالث عشر لبرج Xuanji المسمى Su Cheng ، مدين لك يا سيديين." 

نفخ صدره بفخر. "في طائفتي ، يمكن اعتباري شخصًا ذا سمعة طيبة يتمتع بمهارات عالية المستوى. إذا كان كلاكما بحاجة إلى أي شيء ، فسوف أساعد بالتأكيد بأفضل ما لدي.

ابتسم شين زيكسيان بتواضع في الحصول على هذا النوع من الخدمة. بدا Su Cheng كشخص منفتح وصادق. من المحتمل أن يجعله عدم السماح له بسداد هذه الخدمة يشعر بالذنب والحزن ، مما قد يضر بتطوره الروحي. 

شكر سو تشينغ ، الذي أراد أيضًا التحقق مرة أخرى من المنطقة التي وجدوا فيها اليشم ، وغادر. أثناء مغادرته ، فكر في شيء ما وعاد إلى الوراء على عجل ليقول: "إن السداسية العرافة التي حسبتها لك مؤخرًا صحيحة. لا تستسلم. ستفاجأ بسرور خلال هذه الرحلة! " 

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن