PART 31

767 93 11
                                    

الفصل 31: عليان

لم يكن هناك سوى أربع شخصيات في ضوء الشموع الخافت.

لم يُجب أحد على سؤال الرجل ، ولم يترك سوى الصمت لملء الفراغ المحيط به. توتر وجه الشاب. لقد أسقط الخرقة ، مستعدًا لطرد هؤلاء الناس. 

لكن الرجل أوقفه.

"الأخ الكبير تشانغ؟" قال الشاب بتردد. "لقد كذبوا عليك. هل أطردهم؟" 

هز الرجل رأسه ببطء. على ضوء الشموع ، كتب بوضوح حزن عميق وحزن على وجهه. بعد التراجع بضع خطوات ، ضغطت إحدى ساقيها مباشرة على المقعد ، حيث تومضت للحظة ، ثم أعيد ترسيخها بعد مرورها بالكامل.

رأى الجميع هذا. اتسعت بؤبؤ العين ، وارتفع صوته."الأخ الكبير تشانغ!"

ربما شعر الأخ الأكبر تشانغ أن شيئًا ما كان خطأً لأنه نظر إلى الأسفل للحظة وزفر بصوت عالٍ. قال: "هل أنا ميت؟"

"لقد مت بالفعل." سحب شين زيكسيان أكمامه قليلاً وجلس على كرسي خشبي. "بعد موتك ، رفضت التناسخ وأصبحت شبحًا بدلاً من ذلك. لكن روحك ستشتت قريبًا."

لم يستجب الرجل لكن الشاب نظر بعصبية إلى شين زيكسيان. "ماذا يعني ذلك؟"

قال شين زيكسيان بهدوء: "حرفيا". "كان لديه هوس في قلبه ولن يدخل في دورة التناسخ. لقد مر وقت طويل بالفعل ، لكنه لا يزال غير قادر على التنازل. روحه على وشك التشتت. من الأفضل أن تحاول العثور على أخ أكبر جديد قريبًا ".

ارتد الشاب فجأة وتعثر على البراز ، مما جعله يترنح.حاول الرجل الإمساك به لكن يده مرت على جسد الشاب.

تجعدت أصابع الرجل المفتوحة قبل أن يسقطها على جانبيه. بعد دقيقة من الصمت تنهد. متجاهلاً إصرار الشاب على التوقف ، بدأ يتحدث عن كل الأمور القديمة التي ظلت لفترة طويلة في أعماق قلبه.

لم تكن قصة الرجل مليئة بالإثارة. كان مجرد فصل بين الحياة والموت ، أحد أكثر الفواصل شيوعًا في العالم. 

"كان منزلي بجوار منزل A'Lian. نشأنا معًا كأطفال لذا كانت علاقتنا جيدة جدًا ..."

لقد حدث أنهما عاشا بالقرب من بركة لوتس. كل صيف ، ستكون البركة مليئة برؤوس لوتس اليشم الخضراء التي تفتح وتتفتح لتتحول إلى أجمل أزهار اللوتس.  

في سن العاشرة ، لم يحبوا شيئًا أكثر من الخروج والإثارة. كلما التقوا ، كانوا سيولون اهتمامًا وثيقًا لهذا المشهد الجميل. بالنسبة لـ A'Chang ، كان اللعب بصخب بجانب الماء وتناول بذور اللوتس أفضل الأشياء.

ولأن الطقس كان حارًا في الصيف ، ولأن جسده قوي وصحي ، كان غالبًا يخلع قميصه وينقع في الماء ليوم كامل. 

"لم يتم تسمية عليان فعليًا باسم عليان في البداية. لقد جاء لأنه كان يحب أكل بذور اللوتس. لطالما ضحكت أنه ولد كشيطان لوتس. لكنه لم يستطع الذهاب إلى الماء ، لذلك عندما تنضج أزهار اللوتس ، كنت أقطف له بذور اللوتس ... "

ليس من السهل أن تكون سيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن