PART 61.2

473 64 11
                                    

الفصل 61.2: معركة شرسة

قد لا يكون دقيقًا القول إن هذا كان البحر. لكن سوي زيان نظرت إلى المسافة ولم تستطع رؤية حافة الماء.بسبب عدم وجود رياح هنا ، كان سطح الماء أملسًا وساكنًا للغاية. كان الجو هادئًا للغاية ، كما لو أن المياه الراكدة كانت تحتها أرضية بلا قاع. 

يتدلى نصف قمر مائل فوق البحر ، وأضواء خافتة ساطعة بما يكفي لإضاءة الشاطئ فقط. اخترق ضوء القمر البارد الظلام. بدا وكأنه يعانق المنعطف بين الضوء والظلام ، يلقي ظلالا تلوح في الأفق ، لا يمكن تمييزها والتي ضبابية في السطوع.

كانت هناك عدة أحجار بيضاء صغيرة عند قدمي Sui Xian ، بأطوال وأحجام مختلفة. دون التفكير في الأمر ، ركلهم في الماء. غرقت الحجارة بصمت إلى القاع ، وخلقت دوائر متموجة انتشرت مظلمة وثقيلة على سطح الماء. 

كانت سوي شيان قلقة.

كان طريق العودة خطيرًا ، لكن الطريق أمامه كان بحرًا لا حدود له. 

ما زال لم يقرر ما يجب فعله حتى الآن عندما ارتجف سطح الماء فجأة. تموج كبير من بعيد ، تحطم على الشاطئ. لم تكن هناك رياح ، ولكن من بعيد ، ارتفعت موجة من الماء. أطلق اهتزازًا قديرًا حمل معه نفسًا شديد الخطورة. 

حدقت سوي زيان في ذلك باهتمام وحذر وتراجعت خطوتين إلى الوراء. 

انفجر رذاذ هائل من الماء عندما انفجر تنين شرير ذو أربعة مخالب من الماء. هدر ، هز سبعة إلى ثمانية أعمدة من الماء تحطمت. اهتزت الأرض. 

وجه سوي زيان شاحب. 

كان هذا التنين الشرير ذو الأربعة مخالب وحشًا شيطانيًا من الدرجة الثانية عشرة ، مما جعله أعلى بثلاث طبقات تقريبًا من Sui Xian.

حمل ليتل يان جين على ظهره واختفى بهدوء في الظلام. حلق التنين الشرير فوق سطح الماء ، عندما همس فجأة. كما لو أنها شعرت بشيء ما ، صدمت رأسها للأمام ورأت Sui Xian ، التي كانت لا تزال تحاول الاختباء. 

إنها مستديرة بؤبؤ العين متوسعة إلى خطوط حادة تشبه الإبرة ، وكان صوتها باهتًا. "طعام؟" 

تمايل ذيله ، صفع الماء. لقد ارتفعت بحماسة ، وكان تلاميذها مليئين بالجشع. "لذيذ ..." 

عرف Sui Xian أن الوقت قد فات للهروب. وضع يان جين الصغيرة أسفل. عودة الصقيع غير مغلفة واصطدمت على الفور بشدة بمخالب التنين!

لم يتوقع التنين الشرير أن يكون لدى المزارع الصغير ، الذي بدا ضعيفًا وضعيفًا ، القدرة على صد أحد مخالبه.هدر بغضب ولوى جسده ، قاذفًا ذيله نحو Sui Xian. 

كان هذا الهجوم الفردي ممتلئًا بقوة وحش شيطاني من الدرجة الثالثة عشر ، القوة الكافية لسحق جسد شخص عادي في ضباب. 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now