PART 58

532 58 1
                                    

الفصل 58: مقدمة

اختبأ الراهب الأصلع خلف شين زيكسيان. الآن بعد أن تم حمايته من قبل شين تشيكسيان ويان جين ، بدا أنه يشعر براحة أكبر. صرخ بصوت عال ، "بصراحة ، لقد أخبرتك بالفعل. لم أفعل أي شيء خاطئ هذه المرة. لا يمكنك ضربني! " 

نظر إليه الرجل ذو الوجه البارد المسمى تشين ليه بلا مبالاة. سأله ببرود ، بعيون مغطاة بالصقيع ، "أين سي فاي؟" 

قام الراهب الأصلع بتحريك رقبته إلى الخلف ودحضه ، "لقد أخبرت هذا الطفل بالفعل. لا يجب أن تتضايق من عافي. عائلتنا عافي جيدة للغاية! " 

حدق تشين لاي في الراهب الأصلع لفترة طويلة قبل أن يعطي شين زيكيان إيماءة بسيطة وقال ببرود ، "في الوقت الحالي ، كلماته ليست صحيحة. هذا الشخص يحب الهراء الهراء ولا يمكنه التمييز بين الصواب والخطأ ".

كانت عبارة "هراء الثرثرة" موجهة إلى الراهب الأصلع ولا علاقة لها بشين زيكسيان. 

لم يكن لدى شين زيكسيان آراء بخصوص علاجه للراهب الأصلع ؛ كانت هذه مسألة خاصة بينهما. ومع ذلك ، كان لديه رأي بشأن تشين لي الذي يريد قتل الراهب الأصلع ... لذلك ، كان سعيدًا بالاستماع. 

ارتدى شين زيكسيان أيضًا تعبيرًا غير مبالٍ كما قال ، "أجرؤ على سؤال من هو هذا الشخص ..." 

اعتاد تشين لاي على معاملة الآخرين بنوع من الغطرسة الباردة. كان تفسيره الطويل الآن نادرًا جدًا بالفعل. في هذا الوقت ، قال فقط ببرود ، "Mingzhou ، Chen Lie." 

بعد قول هذا مباشرة ، نهض ليغادر.

وبينما كان يمشي بجوار طاولة شين زيكسيان ، نظر إلى الراهب الأصلع ، وعيناه تظهران كراهية عميقة."عاجلاً أم آجلاً ، سيأتي اليوم الذي سأدمر فيه كل هذه الخطيئة." 

ابتسم له الراهب الأصلع. "لم يسألك أو يعبث معك.لماذا تطاردها؟ " 

"المكان الذي يؤوي الشر لا يمكن أن يوجد تحت السماء." 

بعد مغادرته ، تمتم الراهب الأصلع بهدوء ، "الفتى المنفلت". 

 "من كان هذا؟" 

"هذا الرجل جاء من طائفة مينجزو. لقد تعهد بمعاقبة الشر ، وتعزيز الخير ، وتخليص العالم من أي دنس.على الرغم من أن الراهب الأصلع تحدث بابتسامة ، كانت هناك سخرية طفيفة في كلماته. تنهد بصوت خافت. "قال إن المدينة الميتة هي أكثر الأماكن قذارة في العالم ، وعاجلاً أم آجلاً ، سيتم تدميرها."

خفض شين زيكسيان عينيه. "المدينة الموتى الأحياء تفيض بآلاف الشياطين والشياطين ... لذا ، إنها حقاً هكذا. سي فاي الذي ذكره ... هو شخص من مدينة الموتى الأحياء؟ " 
  
"إنه رب المدينة الميتة." ضحك الراهب الأصلع. "في هذا العالم ، هناك الكثير من الأشياء التي قد لا تكون على ما يبدو. يبدو مثل هذا ، ولكن في الواقع ... " 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now