PART 78.1

468 42 1
                                    

ليس من السهل أن تكون سيدًا ، الفصل 78.1: كسر السكين

كان الجدار الجليدي مليئًا بالمنحوتات الكثيفة.

رأى شين زيكسيان في لمحة أن المنحوتات كانت بشعة حقًا.

كانت هناك جميع أنواع الأشكال الغريبة التي لا توصف ... يمكن اعتبار المنحوتات كائنات وكانت جميعها معبأة على الجدار الجليدي دون وجود فجوات تقريبًا بينها. تساءل شين زيكسيان عما إذا كان خياله أم أن هذه الأشياء كانت في الواقع ...

تتحرك.

على الرغم من أن الحركات كانت بطيئة ، إلا أنها كانت تتحرك بالفعل. كان الأمر كما لو كانوا نائمين لسنوات عديدة وكانوا يستيقظون ويمددون أجسادهم. كما لو ، كانوا ينتظرون اللحظة التي استرخى فيها شين زيكسيان ورفاقه قبل أن يكسروا الجليد لدفنهم.

كان تعبير Xue Ci سيئًا. "أعتقد أنني أعرف مكان هذا."

أطلق Shen Zhixian منظار جانبي عليه.

قال Xue Ci ، "لقد قرأت تسجيلًا قديمًا مرة واحدة. في هذا السجل ، قال إنه منذ آلاف السنين ... ربما حتى قبل فترة طويلة من إغلاق الأرض القاحلة ، كان هناك عبقري نحت ... "

لقد ولد بشعًا بشكل لا يضاهى. اعتقد والداه أنهما ولدا نجمًا مفجعًا وأرادا التخلي عنه. لكن في النهاية ، لم يتمكنوا من تحمل ذلك واحتفظوا به.

كان سبب تسميته بالعبقرية هو امتلاكه مهارات عظيمة لدرجة أن الآخرين لا يستطيعون حتى المقارنة.

عندما كان الطفل يبلغ من العمر خمس سنوات تقريبًا ، أخذ خنجرًا صغيرًا ونحت حصانًا على حجر.

هذا ، في حد ذاته ، كان بالفعل غريبًا جدًا. لم يكن هناك أحد في المنزل أو في مكان قريب يمكنه النحت. من أين يمكن أن يتعلمها؟ الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أن حصانه الحجري ظهر. ركض مع الطفل في القرية قبل أن يتحول أخيرًا إلى دخان خفيف ويعود مرة أخرى إلى الحجر.

كانت القرية مليئة بالناس العاديين. عندما رأوا هذا المشهد ، كانوا خائفين جدًا من مغادرة منزلهم. في اليوم التالي ، اجتمعوا معًا ، راغبين في حرق الطفل حياً ، معتقدين أنه شيطان ، وإذا ظل على قيد الحياة ، فقد يطلقون المزيد من الشياطين ليقتلوهم "

تنهد Xue Ci. كان القرويون جاهلين للغاية.

كان هذا المشهد مألوفًا جدًا في الواقع. في القرى النائية والمعزولة ، من كان يعلم كم حدث من هذه الأنواع من الحوادث؟

عندما كان يان جين طفلاً ، ألم يعاني مثل هذه المظالم؟

بحسرة ، واصلت Shen Zhixian الاستماع إلى Xue Ci.

أراد القرويون حرق الطفل حياً ، ورفض والداه بطبيعة الحال. كان القرويون غاضبين جدا. في منتصف الليل ، اجتمعوا معًا ، وبينما كان الطفل وعائلته نائمين ، أضرم القرويون النار في منزلهم ".

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now