PART 18

925 98 11
                                    

الفصل 18: الاختيار

بعد اكتمال النقل الآني ، تبدد الضباب. بمجرد أن أصبح أكثر وضوحًا ، حاول يان جين بصعوبة سحب يده بعيدًا عن قبضة شين زيكسيان. في الواقع ، لم يكن لديه مثل هذه الاتصالات الحميمة مع أشخاص آخرين من قبل. 

على الفور ، شدد شين زيكسيان قبضته بيقظة. كان غاضبًا بعض الشيء من أن هذه الأداة ستلعب مثل هذه الحيلة دون خجل ، كما كان منزعجًا من نفسه. مع العلم أن يان جين ولد من جديد مع الكراهية في قلبه ، لماذا لم يكن مستعدًا لذلك؟ 

فكر شين زيكسيان في الأمر وقرر أن جمال الرجل قد ضلله. 

منذ البداية حتى الآن ، كان يان جين صامتًا. في هذه اللحظة ، وقف بلا حراك ، ينظر إلى الأمام مباشرة دون أي تعبير على وجهه ، وشفتيه مضغوطة بشدة.

وقف شين زيكسيان بجانبه وحدق في ملفه الشخصي.   

في لمحة ، كان هذا بالفعل بطل الرواية الذي تخيله.عندما كان يقرأ الكتاب ، اعتقد أن بطل الرواية كان وسيمًا للغاية ، فقط من الوصف وحده. الآن ، بالنظر إلى الشخص الفعلي ، لا يزال يبدو جيدًا بزاوية 360 درجة ، بدون عيوب. كان هذا هو نوعه المفضل. 

مع العلم أن سيده كان يحدق به ، لم يعد بإمكان يان جين الوقوف بعد الآن. أدار رأسه قليلاً وقال بصوت خفيض ، "يا معلّم .." 

تردد ، ثم أدار بصره إلى يديهما المقيدين. "الأيدي ..."  

واصل شين زيكسيان النظر إليه بهدوء. لاحظ شين تشيكسيان أن أصابع يان جين الخمسة كانت متيبسة قليلاً وأنه بدا مرتبكًا ، "ما الأمر؟ أنا فقط أمسك بيدك ".

ركز نظرته على فك يان جين السخرية وأطلق ضحكة صغيرة ، قائلاً بخفة ، "السيد والتلميذ لهما عقل واحد ولهما نفس الهدف. لن يتخلى آجين عن المعلم ، أليس كذلك؟ " 

تحركت حلق يان جين لكنه لم يرد. 

التجربة التي جاءت مع قضاء أربع سنوات مع شين زيكسيان أخبرته بوضوح أن شين تشيكسيان غاضبة.   

بمجرد أن يغضب شين زيكسيان ، كان يضحك ويبتسم بسهولة وسلام. كانت حواجبه ترتفع قليلاً ، وتميل شفتاه في ابتسامة ساخرة إلى حد ما. من الواضح أن الشخص كله بدا أنيقًا وهادئًا ، لكنه جعل الناس يشعرون بالبرد ويثبتوا شعرهم.  

لقد عامل سونغ زعيم الطائفة بهذه الطريقة ، يان شين مثل هذا ، وغيرهم من الأشخاص الذين أغضبه هكذا.

ولكن ، على ما يبدو ... كانت هذه هي المرة الأولى التي يغضب فيها شين زيكسيان حقًا. 

في الماضي ، كان شين زيكسيان دائمًا متساهلًا معه ، حتى لو كان متساهلًا. 

فجأة شعر يان جين بشعور غريب لا يوصف في قلبه.في السنوات القليلة الماضية ، يمكن القول إن شين زيكسيان كان جيدًا جدًا بالنسبة له ، بما يتماشى تمامًا مع "السيد" الذي كان يتوق إليه في طفولته. 

ليس من السهل أن تكون سيداWhere stories live. Discover now